تسعى إدارة جمعية عين مليلة جاهدة، خلال الساعات القليلة القادمة للتعاقد مع مدرب جديد، خلفا للمدرب الشريف حجار، الملتحق مؤخرا بنادي سريع غليزان.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة، فإن الرئيس شداد بن صيد، قد ربط الاتصال بالتقني القسنطيني الهادي خزار، للإشراف على العارضة الفنية ل «لاصام»، غير أن الأخير اعتذر، كونه يتأهب لتدريب أحد الأندية الخليجية، التي اتفق معها على كل شيء.
ولم تنتظر إدارة جمعية عين مليلة كثيرا، للبحث عن مدرب آخر، حيث أفادت ذات المصادر، بأن شداد اتصل هاتفيا سهرة أمس الأول بالمدرب ليامين بوغرارة، حيث جس نبضه حول إمكانية الإشراف على «لاصام» الموسم المقبل.
ولا يمانع بوغرارة العمل مع فريقه السابق، خاصة بعد تعطل المفاوضات مع إدارة شباب بلوزداد، التي عينت عز الدين آيت جودي مدربا جديدا، ويعد بوغرارة الخيار الأنسب لتدريب «لاصام» الموسم المقبل، في ظل معرفته الجيدة بمحيط الفريق، كما أنه يمتلك الخبرة الكافية، بعد تجربته الناجحة مع فريق دفاع تاجنانت، الذي قاده لنتائج باهرة.
على صعيد آخر، سيلتقي الرئيس بن صيد اليوم مع بعض الراغبين في الدخول للشركة الرياضية كمساهمين، حيث سيحاول جاهدا التوصل معهم إلى أرضية اتفاق، تقضي بمساعدة «لاصام»، التي تخبطت في العديد من المشاكل المادية، خلال الأشهر القليلة الماضية.                           
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى