استغرب رئيس جمعية الخروب معمر ذيب، خرجة اللاعب فراحتية الذي أمضى قبل يومين، في فريقه السابق اتحاد خنشلة رغم أنه أمضى من قبل مع جمعية الخروب ونال صكا بتسبيق لأجرة ثلاثة أشهر، مثلما أكده ذيب في اتصاله أمس بالنصر من فرنسا.
واستهل ذيب حديثه، بالتأكيد على الذهاب بعيدا في القضية على حد قوله:»لن أترك الأمر يمر مرور الكرام، لأن القضية أصبحت قضية مبدأ ولا يهمنا اللاعب، لكن الأهم هو الحفاظ على هيبة الفريق، وسنذهب بعيدا في القضية، وإذا لزم الأمر سنوكل محاميا يتكفل بالقضية لأن كل الوثائق القانونية في صالحنا واللاعب أمضى معنا ونال أمواله».
 وواصل ذيب حديثه، مستغربا الطريقة التي تصرف بها اللاعب وقال:»المشكل أن فراحتية لم يتصل بي ولم يخبرني بالأمر، ولو تقرب مني وشرح لي وضعيته، لوصلنا إلى حل ودي يرضي الجميع، لكن تصرفه هذا والتحاقه بفريق خنشلة بهذه الطريقة، يجعلني مصمما على الذهاب بعيدا في القضية، حتى ولو وصل الأمر إلى معاقبته لسنتين»، وأضاف محدثنا بهذا الخصوص:» كنا نعلم منذ أسابيع  حجم الضغوط التي تعرض لها فراحتية من أجل التراجع والعودة إلى خنشلة خصوصا من طرف مدربه، وسأعود يوم الخميس إلى أرض الوطن  واتصل باللاعب و انظر في الأمر».
يذكر أن إدارة الجمعية ستواصل الانتدابات بداية من يوم الخميس، بعد عودة ذيب، وسيضطر الطاقم الفني إلى البحث عن ظهير أيمن أخر.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى