السبت 1 جوان 2024 الموافق لـ 24 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
سيفتح حركة السير في الاتجاهين: استلام الرواق الأيسر من نفق جبل الوحش بقسنطينة نهاية جوان
سيفتح حركة السير في الاتجاهين: استلام الرواق الأيسر من نفق جبل الوحش بقسنطينة نهاية جوان

أكد والي قسنطينة، أمس السبت، بأن الرواق الأيسر بنفق جبل الوحش سيسلم في حال التزام الشركة المنجزة بالآجال المحددة آخر الشهر الجاري، تمهيدا لفتحه في...

  • 01 جوان
رئاسيات 7 سبتمبر: حركة النهضة تدعم ترشيح عبد العالي حساني الشريف
رئاسيات 7 سبتمبر: حركة النهضة تدعم ترشيح عبد العالي حساني الشريف

قرر مجلس الشورى الوطني لحركة النهضة، دعم ترشيح رئيس حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني الشريف للانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل، حسب...

  • 01 جوان
خُص باستقبال شعبي كبير في خنشلة، الرئيس تبون يؤكد: الدولة ستضمن العدالة في توزيع ثروات البلاد
خُص باستقبال شعبي كبير في خنشلة، الرئيس تبون يؤكد: الدولة ستضمن العدالة في توزيع ثروات البلاد

* فتح الاكتتاب في برنامج عدل 3 بداية من 5 جويلية القادم * الحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة ومواصلة الإصلاحات * الجزائر تعمل على بناء اقتصاد قوي...

  • 30 ماي

كأس الكاف: الشبيبة لمواصلة نتائجها القارية المميزة

الصفاقسي التونسي – شبيبة القبائل ( اليوم سا 17)
تأمل شبيبة القبائل في العودة بنتيجة ايجابية من تونس، عندما تواجه عشية اليوم، بملعب الطيب المهيري نادي الصفاقسي، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكونفيدرلية الإفريقية، وفي مباراة تبدو متكافئة، في ظل الوضعية المتشابهة للفريقين، الذين يتواجدان محل انتقادات أنصارهما عقب الإخفاقات المحلية الأخيرة.
شبيبة القبائل التي تنقلت صبيحة أمس فقط إلى تونس، ستكون محرومة من خدمات الهداف رزقي حمرون المعاقب وزميله قدور شريف، ولو أن المدرب دينيس لافان، ظل متفائلا حول مقدرة فريقه على العودة بنتيجة مطمئنة قبل لقاء الإياب، خاصة وأن الشبيبة أبانت عن مستويات كبيرة في المسابقة القارية، بدليل أنها أنهت مجموعتها في صدارة الترتيب، ودفعت بطل النسخة الماضية نهضة بركان، لمغادرة المسابقة مبكرا.
وتبقى التخوفات من إمكانية تأثر الفريق القبائلي من الهزيمة الأخيرة في البطولة داخل الديار أمام مولودية وهران في مباراة متقدمة عن الجولة 21، ولو أن الطاقم الفني بقيادة المدرب المتمرس في المسابقات الإفريقية (لافان)، حاول طيلة الأيام الماضية الرفع من معنويات لاعبيه، تحسبا لموقعة اليوم.
بالمقابل، ستكون مباراة اليوم أول تحد للمدرب الجديد حمادي الدو، الذي استنجدت به إدارة الصفاقسي، بعد إقالة الإسباني خوسي مورسيا، وكان الدو الذي سبق أن خاض تجربة بالبطولة الجزائرية مع دفاع تاجانت، قد أكد في تصريحات صحفية، أن المهمة لن تكون سهلة أمام شبيبة القبائل بقيادة المدرب دينيس لافان.
ويعول حمادي الدو على هجومه الناري بقيادة فراس شواط والليبي محمد صولة والنيجيري كينغسلاي إيدو، وهو ما يكون لافان قد حضر له من أجل تفادي تلقي الأهداف، قبل لقاء الإياب المبرمج الأسبوع المقبل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.
وستواجه الشبيبة في حال تخطيها عقبة النادي الصفاقسي، في النصف النهائي المتأهل من مباراة كوتون سبور الكاميروني وأف سي دياراف السنغالي.
سمير. ك

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com