تلعب جمعية الشلف عشية اليوم، مباراة مصيرية تخص مستقبل الفريق في الرابطة المحترفة الأولى، وهذا عند استضافتها لمولودية العلمة بملعب محمد بومزراق، في قمة مثيرة بين فريقين يتنافسان بشراسة من أجل ضمان بقائهما، ولن يكون أمام الشلفاوة خيار آخر ما عدا الفوز لإنعاش حظوظهم والحفاظ عليها، لأن أي نتيجة أخرى معناها وضع القدم الأولى في الرابطة الثانية.
ومن أجل تحفيز عناصره فإن الناطق الرسمي للفريق عبد الكريم مدوار، أكد لهم أنه رصد لهم منحة قدرها 15 مليونا نظير الفوز، وبدوره فإن المدرب محمد بن شوية ركز طيلة الأسبوع الأخير على الجانب النفسي، وهذا حتى يشحن معنويات أشباله، سيما بعد الإقصاء من المنافسة القارية.
هذا وستستفيد الجمعية من عودة المدافع المحوري المتألق نعماني الذي تعافى من الإصابة، كما قد يسجل الظهير الأيسر سمير زازو دخوله أساسيا بعد غياب عدة أسابيع بسبب الإصابة، أما بشأن تجار ومسعود فقد تعافيا وتدربا في الحصص الأخيرة بشكل عاد، غير أن طبيب الفريق هو من سيقرر بشأن مشاركتها ساعات قبل بداية اللقاء.
في المقابل سيغيب المهاجم الدولي الغابوني سوكامبي بداعي العقوبة، وسيعوضه زميله النيجيري كواكو.
ويراهن فريق الجمعية على حضور قوي لأنصاره، مماثل للذي شهده الملعب أمام مولودية وهران، وهذا من أجل إحداث الفارق أمام منافس يلعب جيدا خارج الديار.    

عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى