تشكيلة جمعية الخروب تباشر التحضيرات ب21 لاعبا
أجرت عشية أول أمس، عناصر تشكيلة جمعية الخروب، أول حصة تدريبية في الموسم الجديد.
وفضل الطاقم الفني للجمعية، تحويل الحصة  في أخر لحظة إلى ملعب عابد حمداني بدل غابة البعراوية، حتى يتمكن الجمهور الخروبي من اكتشاف العناصر الجديدة.
وجرت أول حصة لتشكيلة «لايسكا» بحضور 21 لاعبا، في حين عرفت غياب الثنائي كعبي ودربال، مع العلم أن هذا الأخير اتصل بالطاقم الفني واعتذر وسيكون حاضرا في الحصة الثانية بغابة البعراوية.
وقبل بداية الحصة، نظمت الإدارة حفل استقبال بمقر الفريق على شرف اللاعبين، وتحدث معهم رئيس ذيب الفريق بالإضافة للمدربين ترعي ورجيمي، وحثوهم على تقديم أقصى ما عنهم وتشريف قميص الجمعية، وتحقيق الهدف المسطر، وهو الصعود والعودة إلى الرابطة الثانية، كما تحدث قائد الفريق عماري، نيابة عن زملاءه، وأكد أن اللاعبين سيبذلون ما بوسعهم ليكونوا عند الثقة، التي وضعت فيهم.
وقبل التنقل إلى الملعب، قدم ترعي للاعبين برنامج المرحلة الأولى من التحضيرات، والتي ستمتد إلى غاية 30 جويلية الجاري، وتتضمن 16 حصة تدريبية مقسمة بين الملعب والغابة وقاعة تقوية العضلات، قبل شد الرحال يوم 2 أوت إلى الأراضي التونسية لإجراء تربص تحضيري بعين الدراهم.
وعبر ترعي في حديثه للنصر، عن تفاؤله بنجاح فترة التحضيرات خصوصا مع الحضور الجماعي للاعبين، منذ الحصة الأولى، وقال بهذا الخصوص:» أثناء اتصالنا باللاعبين لتحديد موعد الاستئناف شددنا على الانضباط، وليس من السهل جمع 21 لاعبا في أول حصة، ولن نتسامح مع المتأخرين وآي غياب عن حصة تدريبية واحدة، سيكلف صاحبه غرامة مالية».
من جهة أخرى، لا تزال قضية الحارسين الثاني والثالث تشغل الشارع الخروبي، مع العلم أن الحارس عريبي وزميله حمايزية كانا حاضرين، لكن مصادر من النادي ، تؤكد عزم الإدارة والطاقم الفني على استقدام حارس أخر.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى