«السوشيل ميديا» تختصر المسافات بين أسرة الخضر
تشير كافة المعطيات الحالية، بأن الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي، سينجح في مهمة إعادة التماسك للمجموعة المشكلة للمنتخب الوطني، والتي أظهرت بعض التشققات والتكتلات في المرحلة السابقة، ما تسبب في تراجع النتائج، وعدم صمود عديد المدربين.
ويعمل الدولي السابق منذ تعيينه على رأس الخضر، على كسب ود لاعبيه، من خلال التعليقات والتفاعلات، التي يقوم بها بشكل يومي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ظهر واضحا وجليا خلال أول رد فعل له، عقب تتويج النجم رياض محرز بلقب الدرع الخيرية مع ناديه مانشستر سيتي، حيث سارع بلماضي لتهنئته عبر موقع «أنستغرام»، من خلال نشر صورة لمدلل الخضر يرفع الدرع، وأرفقها بالقول:» مبروك لك رياض التتويج بأول لقب مع ناديك الجديد”، وهي الخرجة التي تؤكد مدى العلاقة الجيدة، بين بلماضي وعناصر الخضر التي تنشط وراء البحار.
 ويدرك بلماضي، بأن كسب ثقة الركائز، سيسهل من مأموريته، خاصة وأن فشل سلفه رابح ماجر، يعود بالدرجة الأولى إلى العلاقة المتوترة بينه وبين رفاق سفير تايدر، الذي أكدوا مرارا عدم ارتياحهم للعمل مع صاحب “الكعب الذهبي”.
ويسعى الناخب الوطني الجديد جاهدا، لاستغلال نفس المواصفات، التي يمتلكها مع عناصر الجيل الحالي للخضر، من أجل بسط سيطرته على المنتخب الوطني المقبل على تحديات صعبة، والبداية بنهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2019، أين سيكون مدرب الدحيل السابق تحت الأنظار، كون الجميع في انتظار ما سيحققه مع منتخب بلاده.
إلى ذلك، لا يزال صانع ألعاب نادي ريال بيتيس رياض بودبوز، يبعث برسائل مشفرة إلى الناخب الوطني الجديد، فبعد أن هنأه على تعيينه مدربا للخضر، عاد سهرة أمس الأول ليضع منشورا من نوع خاص على “أنستغرام» كتب فيه:» بلماضي الرجل المناسب في المكان المناسب»، في إشارة واضحة إلى رغبة بودبوز في كسب رضى بلماضي، على أمل أن يستدعيه للمواعيد المقبلة، وهو المبعد بشكل نهائي في عهد المدرب السابق رابح ماجر. ويبصم رياض بودبوز على عروض راقية خلال الفترة التحضيرية مع ريال بيتيس، ما يعزز من حظوظه في التواجد ضمن قائمة مباراة غامبيا. 

  مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى