إليسا تعترف لأول مرة في كليب جديد بأنها أصيبت بالسرطان
فجرت أمس المطربة اللبنانية إليسا مفاجأة مدوية، تزامنا مع إطلاقها فيديو كليب جديد عنوانه «إلى كل اللي يحبوني»، كاشفة عن إصابتها بسرطان الثدي و كل مراحل تجربتها المؤلمة، و فترات علاجها، موجهة رسائل توعية و تحسيس بضرورة الكشف المبكر عن الداء ، و التحلي بالصبر و الإرادة و الاستعانة بحب الأهل
 و كل الناس لمقاومته و التغلب عليه.
إليسا غردت عبر حسابها في تويتر،  قبيل طرح الفيديو كليب، موجهة كلامها لجمهورها الواسع» أنتم قوتي و هذه القصة هي لأقول لكم «شكرا».  
 و في بداية الفيديو كشفت الفنانة اللبنانية، عن صدمتها و معاناتها الشديدة، عندما  علمت قبل شهور بأنها مصابة  بسرطان الثدي.
و أكدت بأن السرطان يشكل لحظة فارقة لدى من يصاب به، حتى أنه يتساءل بخوف إذا كان سيعيش إلى الغد، وأضافت أن الطبيب رد عليها باستغراب عندما قالت له أنها تموت وجعا، «أنت مجنونة، لأنك لم تستوعب أنك تعانين مرضا مميتا، و تعيشين حياتك، كما لو أنك مصابة بمجرد نزلة برد».
وذكرت إليسا أنها عاشت لحظات صعبة، كانت تنتقل فيها بين حصص العلاج في المستشفى و أستوديو تسجيل الأعمال الغنائية التي لم تتوقف عنها، رغم مرضها،  و وثقت كل ذلك بالتسجيلات الصوتية و الصور التي أدرجتها في الكليب الجديد الذي أخرجته إنجي جمال، و من بينها لحظة إغمائها في فيفري الماضي قبل إحيائها حفل في دبي ، و كذا لحظة نزول خبر مرضها كالصاعقة عليها، و دموعها و خوفها و هي في المستشفى و غيرها من المشاهد المؤثرة جدا.
و دعت إليسا في نهاية الكليب النساء إلى مواجهة المرض باللجوء إلى الكشف البكر و كتبت «أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته..لا تهمليه..واجهيه».».
وأثار الكليب ضجة و تفاعلا واسعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي و مختلف المنصات من قبل الجمهور و الفنانين ، إذ لم يسبق للفنانة اللبنانية أن تحدثت بشكل رسمي عن إصابتها أو شفائها من المرض الخبيث، و تجاوز عدد المشاهدات في يوم واحد عبر موقع يوتيوب 60 ألف مشاهدة.
بالمقابل اتهمت إليسا بأنها اقتبست فكرة الكليب من زميلتها الفنانة يارا التي طرحت في العام الماضي أغنية «حاسس» ، خاصة و أن الأغنيتين لحنهما  محمد يحيى، في حين كتب كلمات أغنية إليسا شادي نور.          
إ-ط

الرجوع إلى الأعلى