يدخل اليوم الفريق الوطني الأولمبي، في تربص مغلق من 11إلى 19ماي الجاري بمركز سيدي موسى، تحسبا للتصفيات الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.هذا وسيتخلل هذا التربص مباراة ودية أمام المنتخب السوداني الثلاثاء القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.و استدعى  الناخب الوطني بيير أندري شرومان لهذا التربص 24 لاعبا، ينشط أغلبيتهم في الرابطتين الأولى والثانية.فبعد عديد التربصات يبدو أن شرومان استقر على التعداد الذي يمكن له أن يدخل غمار التصفيات، بالرغم من نقص المباريات الودية، والتي تمكن الطاقم الفني من الوقوف على مدى نجاعة العمل الذي قام به منذ شهر أوت الفارط.
وعبر شورمان عن ارتياحه لرؤية بعض الأولمبيين ضمن العناصر الأساسية لأنديتهم، وهو ما اعتبره بمثابة المؤشر الإيجابي: «في بداية الموسم لم يكن هناك سوى لاعب أو لاعبين فقط يلعبون باستمرار مع أنديتهم، واليوم هناك ما يقارب 14 لاعبا أصبحوا من العناصر الأساسية ضمن أنديتهم».
المنتخب الوطني المعفى من أول جولتين لتصفيات أمم إفريقيا 2015، سيواجه الفائز من لقاء سيراليون والكاميرون، المقرر خلال الشهر الجاري، على أن يخوض أولمبيو الخضر الدور التصفوي الأخير يوم 19جويلية بالجزائر، فيما برمجت مباراة العودة في الفترة مابين 31 جويلية إلى 2 أوت.              

ق- ر

قائمة المدعوين لهذا التربص


 صالحي عبد القادر (ج.الشلف)- محزم أسامة(ش.باتنة)- شعال فريد(م.الجزائر)- بركة محمد الأمين (ج.وهران)- صلاح النور إسلام (ج.الشلف)- بوشار سفيان ( و.سطيف)- عبد اللاوي أيوب ( ا.الجزائر)- كنيش رياض (ا. الحراش)- شريفي رضوان (ا.بلعباس) فرحاني هوراي (ا. الأربعاء)- زيوش عياش (و.سطيف)- سماحي خليل (ج. الشلف)- دراوي زكرياء (ش.بلوزداد)- بن كساسة محمد(ا.الجزائر)- بلعلام جمال (ج.وهران)- بن غيط رؤوف (ن.بارادو)- جعجة حامد(ا.بلعباس)- مزيان عبد الرحمان (ا.الجزائر)- حدوش زكريا (ج.الشلف)- بن قابلية محمد(ج.وهران)- ثابتي لعربي (ج.وهران)- درفلو أسامة (ا.الأربعاء)- عبد الجليل أسامة (ش.القبائل)- مزياني الطيب (ن.بارادو).

الرجوع إلى الأعلى