الســــــنــــــافـــر يــبـــحــــثــــون عــن أول فــــــــوز
يبحث اليوم، النادي الرياضي القسنطيني عن تحقيق أول فوز في البطولة، عند استضافته لشبيبة الساورة بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة السابعة مساء، على الرغم من مشكلة الغيابات التي تعاني منها التشكيلة، في ظل معاقبة كل من بن عيادة وحداد من طرف لجة الانضباط وإصابة الثنائي جعبوط وبن شريفة.
وسيجري المدرب عمراني، عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية، من خلال إعادته المدافع الأيمن خذير وبلخير وبلجيلالي، أين يراهن التقني التلمساني كثيرا على الثنائي بلخير وبلقاسمي، بالنظر إلى السرعة الفائقة التي يتمتعان بها، وقدرتهما على اختراق أي دفاع.
وأكد عمراني للنصر، بأنه ينتظر رد فعل إيجابي من طرف اللاعبين، حيث قال:” أنتظر رد فعل إيجابي من طرف اللاعبين، لقد لمست رغبة كبيرة لديهم، في التدريبات من أجل تحقيق الفوز”.
وبدوره العائد إلى التشكيلة بلخير، تحدث للنصر بخصوص مباراة اليوم، وقال:”مباراة الساورة ستكون انطلاقتنا بحول الله، ليس لدينا خيار آخر سوى الفوز، أشعر بأنني في أفضل أحوالي، وسأعمل كل ما في وسعي، من أجل مساعدة فريقي على تحقيق الفوز”.
كما ينتظر المدرب عمراني، استفاقة هداف الفريق الموسم الفارط، محمد أمين عبيد، الذي سيكون احتياطيا اليوم، بالنظر إلى عدم وصوله إلى الجاهزية المثلى، بالنظر إلى معاناته من نقص التحضير مقارنة ببقية زملائه.
وأكد عبيد للنصر، بأنه يتمنى أن يكرر نفس الإنجاز، الذي حققه الموسم الفارط أمام نسور الجنوب، حيث قال:” مباراة الساورة بحملاوي الموسم الفارط، لا تزال في الأذهان وتعتبر ذكرى سعيدة بالنسبة لي، حيث تمكنت يومها من تسجيل ثنائية في أول شوط، وهو ما سنعمل على تكراره بحول الله، على الرغم أن المعطيات هذه المرة مختلفة”. وحرص المناجير العام طارق عرامة، على توجيه رسالة تحفيزية للاعبين عبر النصر، حيث قال:” ثقتنا كبيرة في المدرب عمراني واللاعبين ومتأكد بأنهم سيقدمون مباراة كبيرة أمام الساورة، وأنتهز الفرصة للترحيب بإدارة نسور الجنوب بحملاوي”.
وأضاف محدثنا:” أنصارنا ليسوا أنصار مناسبات وسيكونون في الموعد في لقاء الساورة، لقد حرصنا على تقديم موعد انطلاق المواجهة من أجلهم”.
إلى ذلك، رصدت إدارة الشباب منحة قدرها 10 ملايين، من أجل الإطاحة بالضيف شبيبة الساورة، من أجل تحفيز رفقاء ليمان على تحقيق الفوز الأول في البطولة، مع العلم أن أشبال عمراني تحصلوا على 10 ملايين نظير التعادل المحقق، أمام أهلي البرج في الجولة الماضية.على صعيد آخر، تشد تشكيلة السنافر الرحال صبيحة الجمعة إلى مدينة بجاية، تحسبا لمواجهة “الموب”، أين سيقيم الشباب بفندق “الراية”.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى