أعلن الطاقم الطبي لمولودية العلمة، عن الغياب المؤكد للحارس الأول بوسدر حمزة، عن لعب لقاء الجولة المقبلة أمام الضيف ترجي مستغانم، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الثانية.
يعود سبب استحالة مشاركة بوسدر في هذا الموعد، لمعاناته من إصابة على مستوى العضلة المقربة.
وقد أجرى حارس «البابية» في الساعات الماضية، فحوصات بالأشعة على مستوى إحدى العيادات الخاصة، وكانت النتائج ايجابية من خلال التأكد من الإصابة، التي تستدعي أخذ فترة راحة لا تقل عن خمسة أيام، قبل استعادة عافيته من جديد. وسارع طبيب النادي إلى إبلاغ المدرب خالد لونيسي، بخبر إصابة بوسدر وعدم استطاعته لعب مواجهة الجمعة، وهو ما جعل المسؤول الأول عن العارضة الفنية، يطلب من مدرب الحراس عبد الغني مهري، الشروع في تحضير الحارس الثاني نسيم بن خوجة للاعتماد على خدماته أساسيا لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري.
 وسيحاول الحارس السابق لوفاق سطيف، استغلال الفرصة جيدا من أجل الظهور بوجه جيد، والمساهمة في قيادة «البابية» نحو نتيجة ايجابية جديدة، لاسيما وأن الفريق لم يتلق أي هدف منذ بداية البطولة.
وسيستدعي الطاقم الفني لحارس صنف الآمال، جمال ولد سعدي لوضعه في القائمة النهائية، في ظل غياب بوسدر، وذلك أيضا لأول مرة منذ انطلاق الموسم.
وقالت إدارة النادي، أنها لا تمتلك السيولة المالية التي تسمح لها بتسوية منحة الفوز المحقق، في الجولة الماضية خارج الديار أمام اتحاد الحراش، مضيفة أنها ستعمل على جمع الهبات المالية من قبل التجار ورجال الأعمال، خاصة بعد ضمان انطلاقة ناجحة في على عكس المواسم السابقة.
وحسب برنامج الطاقم الفني، فإن التشكيلة ستتدرب غدا الخميس في نفس توقيت المباراة، قبل التحول بعدها إلى فندق «أولاد عزام» في بلدية حمام السخنة المجاورة للإقامة هناك، مثلما حدث في آخر لقاء داخل الديار أمام شبيبة سكيكدة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى