الطاقم الفني مرتاح لتدشين الموسم من عابد حمداني
عبر ثنائي الطاقم الفني لجمعية الخروب رشيد ترعي ولزهر رجيمي عن ارتياحهما الكبير، بعد أن أفرجت رابطة الهواة عن رزنامة الموسم الكروي الجديد، والتي ستعرف استقبال “لايسكا”، لأمل مروانة بملعب عابد حمداني، مثلما صرح به رجيمي للنصر:”تدشين الموسم بملعبنا أمر جيد من الناحية المعنوية، لأن البدايات لديها دور كبير في كسب اللاعبين المزيد من الثقة في النفس”.
يحدث هذا في الوقت، الذي اطمأن فيه الأنصار على جاهزية التشكيلة لدخول الموسم بقوة، بداية من مباراة مروانة، بعد الأداء الجيد في ودية ترجي قالمة أمس الأول، التي فاز بها رفقاء فرحات بثنائية مقابل هدف واحد، تداول على تسجيل هدفي الجمعية كل من بورقعة في الشوط الأول وعطية في الشوط الثاني، في الوقت الذي أهدر أشبال ترعي العديد من الفرص، سيما عن طريق بورقعة وفرحات.
وعمد الطاقم الفني إلى منح فرصة اللعب، لأكبر وقت ممكن إلى العناصر الأساسية، والتي أبانت عن إمكانات كبيرة، سيما المستقدم من فريق اتحاد عنابة مواس، الذي خطف الأنظار، بالنظر إلى اندماجه السريع في التشكيلة، أين بات من بين ركائز تشكيلة ترعي.
وعرفت ودية قالمة، غياب المدافع حراث، الذي يواصل الخضوع إلى برنامجه الاستدراكي، حيث يأمل الطاقم الفني في استعادة خدمات اللاعب بداية من الجولة الثانية على الأقل، على الرغم من تواجد الظهير الأيمن عريبي، الذي شارك في كامل أطوار المواجهة.
على صعيد آخر، استقبلت إدارة جمعية الخروب، قرار المكتب الفدرالي المجتمع بعنابة بصدر رحب، سيما وأن هيئة زطشي سمحت للجمعية، باستلام الإجازات مع توقيع تعهد بتسوية ديون اللاعبين القدامى، على مدار الموسم الحالي.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى