أعلنت الفنانة الجزائرية كاميليا ورد عن انتهائها من تصوير كليب أغنيتها الجديدة « طيارة»، التي صورتها على شكل ديو غنائي يشاركها فيه الفنان الإسباني خوسيه كارلوس، و تؤديها باللهجة الخليجية، مفضلة تشويق جمهورها بالقول أن الديو عالمي و مصور بتقنيات سينمائية عالية.
الديو الغنائي «طيارة» تم تصويره تحت إدارة المخرج ​فادي حداد​ في بيروت على مدى يومين، و تغني فيه كاميليا باللهجة الخليجية و يشاركها الغناء الفنان الإسباني خوسيه كارلوس باللغة الاسبانية، كما ستظهر فيه ، حسبما كشفت عنه عبر حسابها على انستغرام،  بإطلالات متنوعة إحداها باللوك الكوبي.
 و جاء في المنشور « انتهيت الآن من تصوير فيديو كليب أغنية الطيارة وهي ديو خليجي إسباني، حيث سيسجل هذا العمل مفاجأة للجمهور العربي، وتميزه تفاصيل و أفكار مميزة وذكية والفضل يعود لشركة  لايف ستايل أستوديو التي أعطت العمل كل ما يلزم من إمكانيات لإنجاحه، تحت إشراف المخرج المبدع فادي حداد الذي صور هذا العمل بطريقة ذكية و أخرج مني قدرات تمثيلية، فشكر خاص لجميع فريق العمل وأعدكم بعمل عالمي بتقنيات سينمائية عالية».
و يأتي هذا الديو بعد أقل من شهر من إصدارها أغنية جزائرية بعنوان «العشق كواني»، من كلمات وألحان ​طارق حاتم ​و  إخراج عباس شهاب، و جسدت من خلاله كاميليا قصة حلم، تستعرض فيه ذكرياتها مع حبيبها، و أدتها بالطابع الرايوي و بتوزيع جديد ومعاصر، و فضلت الظهور بالزي العاصمي «الكاراكو» و حمل توقيع المصمم الجزائري المقيم في باريس إيدين بلمهدي. ​ يذكر أن كليب «كل شي وارد»، لا يزال يحقق نسب مشاهدة عالية، على قناتها على يوتيوب، و هو  من كلمات وألحان ​​باسم يحيى​​، و توزيع ​​خالد نبيل​​.               أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى