أنصار الأهلي غاضبون وبن حمادي يطالب اللاعبين بالاستفاقة
فشل أهلي البرج في تحقيق أول انتصار في بطولة الموسم الجاري، بعد اكتفائه مجددا بالتعادل في عقر الديار، عند استقبال الضيف نصر حسين داي، وهي النتيجة التي جعلت «الجراد الأصفر» يعبر عن غضبه من خيارات الطاقم الفني، خاصة وأن وجميع الظروف كانت مواتية للإبقاء على النقاط الثلاث، لكن الأداء الذي قدمه رفقاء نمديل أثار الكثير من التساؤلات، لاسيما وأن «النصرية» كانت أكثر خطورة على مرمى الحارس شاوشي فوزي.
وقال التقني الإسباني خوسي ماريا عقب نهاية اللقاء، أنه سيحاول إيجاد الحلول لمشكل نقص الفعالية الهجومية، خاصة وأن فريقه اكتفى بتسجيل هدف وحيد في المباريات الثلاث الماضية، وكان ذلك بمناسبة الجولة الافتتاحية عن طريق رأس الحربة مفتاحي، ولا يستبعد إعادة هذا الأخير في التشكيلة الأساسية، بداية من مواجهة «لياسما»، على حساب المهاجم المالي إسماعيلا ديارا.
وعادت مساء أمس، التشكيلة سريعا لأجواء التدريبات تحضيرا للقاء الصعب، المنتظر غدا الثلاثاء أمام اتحاد العاصمة، في المباراة المتأخرة من الجولة الثالثة.
 وحسب المعطيات الحالية، فإن المدرب خوسي ماريا سيحدث تغييرات جديدة على تركيبة التشكيلة الأساسية، خاصة وأن الفريق سيستفيد من عودة القائد غربي مسعود، بعد استنفاذه العقوبة في الموعد الماضي.
وخرج الأنصار غاضبين عن التعثر الثاني على التوالي داخل الديار، حيث لاموا رفقاء شاوشي كثيرا على الأداء الهزيل، وطالبوا الطاقم الفني بتصحيح الأخطاء سريعا، خاصة وأن الفريق تنتظره ثلاث خرجات نارية، وذلك عند ملاقاة كل من اتحاد العاصمة ودفاع تاجنانت وشبيبة الساورة على التوالي، وبدورها فإن إدارة النادي عبرت هي الأخرى عن عدم رضاها بالنتائج المحققة، بعد تحقيق ثلاث تعادلات متتالية منذ بداية الموسم، ودعا الرئيس أنيس بن حمادي من اللاعبين ضرورة الانتفاضة بداية من اللقاء المتأخر من الجولة الثالثة.            أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى