الطاوسي يستعيد جابو وبوقلمونة أمام بارادو
كشفت أمس، مصادر من بيت وفاق سطيف، بأن صانع الألعاب عبد المؤمن جابو وزميله المهاجم الحبيب بوقلمونة، أن عودتهما متوقعة خلال اللقاء المقبل أمام نادي باردو  المبرمج غد الثلاثاء.
ويستقبل سهرة الغد، فريق وفاق سطيف الضيف نادي بارادو، في مباراة يحتضنها ملعب 8 ماي 45، بداية من التاسعة ليلا، وتلعب لحساب تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى، حيث تم تأجيل هذا اللقاء بسبب ارتباطات الوفاق بأخر جولة من دوري رابطة أبطال إفريقيا.
وتأتي عودة جابو وزميله بوقلمونة، بعدما غابا عن مواجهة مولودية العاصمة بسبب الإصابة والإرهاق، حيث فضل المدرب إراحتهما على أن يستفيد اليوم من خدماتهما الذي في حال الظفر بنقاطه سيمكن السطايفية من اعتلاء صدارة الترتيب.
وسيجرى المدافع المحوري أنس ساعد كشوف طبية اليوم، قصد عرضها على طبيب الفريق، خاصة أنه تعرض للإصابة قبل التنقل إلى الجزائر العاصمة لمواجهة المولودية، وحرمته من اللعب في آخر لحظة.
إلى ذلك، صرح مدرب وفاق سطيف رشيد الطاوسي، بأنه غير متخوف من عامل الإرهاق بعد خوض 3 مواجهات قوية في ظرف أيام فقط، وكشف عقب نهاية مواجهة مولودية الجزائر، التي عرفت تفوق جديد للفريق السطايفي على حساب منافسه للمرة الثانية في ظرف أسبوع، أن الأمر الايجابي هو مردود بعض البدائل على غرار نمديل الذي أقحم كمدافع محوري في غير منصبه الأصلي، لكنه أبلى البلاء الحسن.
كما أشار المدرب السطايفي، بأنه سيعتمد على كل عناصر التعداد خلال المباريات المقبلة، خاصة أن كثافة البرنامج تتطلب ذلك، وكون الفريق قد يجبر على خوض مبارتين تقريبا كل أسبوع طيلة شهر سبتمبر، سواء تعلق الأمر بمواجهات الرابطة المحترفة الأولى، أو لقائي الذهاب والإياب لربع نهائي منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
جدير بالذكر، أن متتبعي النسر الأسود، ثمنوا تحقيق ثاني انتصار على المولودية، في حين أشارت أطراف أخرى إلى ضرورة التحضير للمواعيد المقبلة، خاصة الإفريقية منها، بإقحام كل عناصر التعداد وإشراكها في المباريات وربح المنافسة، على غرار الحارس الثالث في التشكيلة ناصري، المؤهل إفريقيا، لكنه لم يقحم خلال المباراة الأخيرة للرديف أمام مولودية العاصمة، خاصة أنه سيكون الحارس الثاني في مباراة ذهاب ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بسبب معاقبة زغبة.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى