إدارة الأهلي ترفض التعثر وهــــددت بتغييـــــــرات
يطمح ليلة اليوم، أهلي البرج إلى تسجيل أول انتصار منذ بداية الموسم الجاري، عند ملاقاة صاحب الأرض والجمهور اتحاد الجزائر في المباراة المتأخرة من الجولة الثالثة.
وسيحاول رفقاء الدولي فوزي شاوشي الصمود أمام المحليين، على أمل تفادي التعرض لأول هزيمة في الموسم، خاصة وأن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس، سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز، وتعويض خسارته الثقيلة في المباراة الماضية أمام شبيبة الساورة.
ولن يجري التقني الإسباني، تغييرات كثيرة على تركيبة التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء اليوم، وبنسبة كبيرة فإنه سيدفع بخدمات القائد غربي مسعود من البداية، بعد استنفاده العقوبة المسلطة عليه في اللقاء السابق أمام نصر حسين داي، حيث سيوظفه منذ البداية، خاصة وأن الفريق تأثر كثيرا بغيابه.
 ولم يفصل بعد خوسي ماريا في هوية اللاعب الذي سيستغني عنه وسيفاضل بين كل من بوفليح أو زرارة، ولو أن الأول هو الأقرب ليعود لكرسي الاحتياط.
 ومن التغييرات المتوقعة أيضا، الاعتماد على خدمات المهاجم مفتاحي، في مكان المهاجم المالي إسماعيلا ديارا، بعد فشله في استغلال الفرصة في المباراتين الماضيتين أمام شباب قسنطينة ونصر حسين داي على التوالي.
وأحدث الطاقم الفني، تغييرا وحيدا في تركيبة القائمة النهائية مقارنة بالموعد الماضي أمام «النصرية»، وذلك من خلال إبعاد الجناح الهجومي نمديل واستعادة غربي من جديد، في حين حافظ على نفس الأسماء التي كانت معنية بلقاء السبت.
وسيتواصل غياب الوسط الهجومي عمر ملال بداعي العقوبة، بعد معاقبته سابقا بحرمانه من اللعب في مباراتين، بسبب تلقيه الطرد المباشر في مواجهة شباب قسنطينة، وهو ما جعل الإدارة تحيله على المجلس التأديبي ثم معاقبته ماليا.
وتعد مواجهة السهرة، بمثابة الاختبار الحقيقي بالنسبة للمدرب خوسي ماريا، خاصة بعد تأكيد إدارة النادي عدم رضاها عن الخيارات المعتمدة في المواعيد السابقة.
 وتحدث مصادر من داخل الإدارة، أن الرئيس أنيس بن حمادي قد يتخذ قرارات جريئة في حال تسجيل فريقه أول انهزام، لاسيما وأنه وضع التشكيلة في أفضل الظروف منذ بداية الموسم الجاري.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى