أشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى أن لاعب الخضر ياسين براهيمي محل اهتمام مسيري نادي بايرن ميونخ، والذين يرغبون الراغبين في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، بعد الأداء المميز الذي يقدمه هذا الموسم مع فريقه نادي بورتو، حيث أضافت ذات التقارير، بأن العملاق الألماني قد مر إلى الإجراءات العملية، من أجل الاستفادة من خدمات صاحب 25 سنة.
وذكرت الأسبوعية الألمانية «كيكر» في عددها الصادر أمس، أن المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ مايكل ريشكي، قد دخل في مفاوضات مع وكيل أعمال ياسين براهيمي، على أمل استفادة العملاق البافاري من خدمات متوسط ميدان الخضر بداية من الصيف المقبل.
وفي ظل بحث إدارة البايرن والمدرب بيب غوارديولا، عن أجنحة تستطيع تعويض الإصابات، وتقدم الثنائي آريين روبين وفرانك ريبيري في السن، وقع الاختيار على الدولي الجزائري الذي يجيد اللعب في الرواق الأيسر.
وبحسب كيكر فإن هناك محادثات تمت من قبل أحد المسؤولين الكبار داخل بايرن ميونخ ووكيل براهيمي، للتفاوض حول إمكانية انتقاله الموسم المقبل، لكن وحتى الآن تبقى الصورة غير واضحة، خاصة وأن صاحب 25 عاما عقده مع بورتو يمتد إلى غاية 2019.
ويعتبر بايرن ميونيخ آخر النوادي المهتمة ببراهيمي، بعد كل من مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال، ولو أن ممثل الكرة الألمانية مر إلى الإجراءات العملية من خلال التفاوض مع إدارة نادي بورتو.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى