يمني الحارس ألكسندر أوكيجة النفس، بحراسة مرمى المنتخب الوطني خلال المواجهة المقبلة، التي سيستضيف خلالها الخضر منتخب البنين بمناسبة الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا 2019.
وقال حارس ميتز في تصريح لجريدة فرنسية، أنه يأمل في نيل فرصة اللعب ولو لدقائق حتى يتمكن من إبراز قدراته وإثبات أحقيته بدعوة وثقة الناخب الوطني جمال بلماضي.
وأضاف الحارس المغترب، الذي نال شرف أول استدعاء للمنتخب الوطني، خلال مواجهة غامبيا الأخيرة:»بعد التحاقي بالخضر واكتشاف مجموعة الخضر، كبرت طموحاتي، وتحولت لأمل كسب بعض الوقت، خاصة بعدما نلت الإشادة خلال التربص الأخير، من قبل مسؤول الطاقم الفني، الذي أوضح لي أن الحصول على فرصة اللعب مع المنتخب، يتطلب مني البروز بقوة رفقة فريقي ميتز».
كما عاد أوكيجة، خلال ذات الحوار، للحديث عن سفرية غامبيا التي شهدت حدثا مميزا، بعدما تأخر اللقاء لأزيد من ساعة نصف بسبب اجتياح الأنصار لأرضية الملعب:»دهشت كثيرا بمناسبة اكتشافي لظروف اللعب في إفريقيا، لقد خضنا مواجهة غامبيا، في ملعب لا يتسع سوى ل20 ألف متفرج، في حين بلغ عدد الحضور حوالي 40 ألف مناصر».                                     ك - ك

الرجوع إلى الأعلى