واصل أمس، حارس مولودية قسنطينة بن زايد الغياب عن التدريبات، عكس ما اتفق عليه من قبل مع المدرب يوسف مشهود، الذي رخص له بالغياب عن حصة الاستئناف، بسبب دخوله القفص الذهبي، السبت الماضي.
وكان الحارس بن زايد، قد شارك في لقاء تبسة الأخير اضطراريا، بعد أن تعرض الحارس بوالودنين، إلى إصابة على مستوى الكتف ستبعده عن الميادين حوالي ثلاثة أسابيع أخرى، وهو ما سيورط المدرب مشهود، الذي يتجه بنسبة كبيرة نحو الاعتماد على الحارس الثالث حباطي، في اللقاء المقبل أمام هلال شلغوم العيد، بملعب هذا الأخير.
ورفض المدرب مشهود إجراء لقاء وديا، اليوم، بسبب مشكلة الإصابات، و رغبته في ضمان أحسن تحضر للقاء أبناء الشاطو، الذي يراهن عليه كثيرا من أجل تأكيد النتيجة المحققة أمام تبسة والبقاء على مقربة من ثنائي المقدمة جمعية الخروب وشباب باتنة.
وستعرف مباراة هذا الجمعة، أول مشاركة للمستقدم من فريق اتحاد خنشلة محيمداتسي، الذي تحسنت حالته من الناحية البدنية، بعد البرنامج الاستدراكي، الذي سطره له المدرب مشهود، في الوقت الذي لا يزال ميدون خارج الحسابات، بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي يعاني منها.
وستتنقل تشكيلة الموك إلى مدينة شلغوم العيد يوم اللقاء، بحكم قرب المسافة، إلى جانب حيازة الفريق على مقر خاص به، يمكن للمدرب مشهود برمجة به يوم مغلق.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى