ألقت مصالح الأمن بولاية قسنطينة، القبض على كهل اتهم بقتل شقيقته، برميها من شرفة منزلهما بالوحدة الجوارية 14 بالمدينة الجديدة علي منجلي.

و تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري السادس علي منجلي بأمن دائرة الخروب، من كشف غموض جريمة قتل بعد أن تم الإبلاغ عن الواقعة على أنها انتحار إثر سقوط الضحية من الطابق الثاني لعمارة بالمدينة الجديدة علي منجلي، و يتعلق الأمر بامرأة في أواخر الخمسينيات من العمر، حسبما جاء في بيان صدر اليوم عن خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي.

و أضاف المصدر ذاته أن وقائع القضية تعود إلى تاريخ 13 سبتمبر 2018 عندما تلقت مصالح الأمن الحضري السادس بعلي منجلي، نداء من قاعة البث و الإرسال مفاده سقوط امرأة من الطابق الثاني بالوحدة الجوارية 14، و على الفور تنقلت قوات الشرطة إلى موقع البلاغ رفقة عناصر الشرطة العلمية، ليجدوا الضحية حولت الى المستشفى المحلي بعلي منجلي من طرف الحماية المدنية نظرا لخطورة الإصابة.

التحريات التي باشرتها قوات الشرطة بعد المعاينة الميدانية و التقنية للمكان و الاستغلال الدقيق للمعلومات المتحصل عليها، تبِعت بالتنقل إلى المستشفى للوقوف على الحالة الصحية للضحية، التي تم التأكد من وفاتها من قبل الطبيب المعاين متأثرة بجروحها، و بفحص الجثة ظاهريا عثر على خدوش و أثار ضرب حديثة في أنحاء متفرقة بالجسم.

التحقيق المفتوح في القضية و بناءا على الخبرة العلمية والتقنية بالإضافة إلى التحريات، قاد إلى تورط شخص يبلغ من العمر 44 سنة في قتل الضحية.

و بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيه تم تقديمه أمام النيابة المحلية عن قضية جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار.

و علمت النصر من مصدر مطلع أن الضحية غير متزوجة تبلغ من العمر 57 سنة، و بأن المتهم هو شقيقها الذي يقيم معها في مسكنهما العائلي بهذا الحي الذي رحلت إليه المئات من الأسر قبل أعوام.

 

الرجوع إلى الأعلى