بدت إدارة أهلي البرج بقيادة الرئيس أنيس بن حمادي، جد مستاءة من التعثر الجديد للنادي، بمناسبة المباراة الأخيرة أمام الضيف مولودية بجاية، بعد نهاية المباراة بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف.
 وعجز أشبال المدرب الإسباني خوسي ماريا، عن تحقيق الفوز في ثالث مباراة على التوالي داخل الديار، بعد التعادل سابقا أمام كل من شباب قسنطينة ونصر حسين داي، وهو ما جعل أطرافا من داخل الإدارة تدعو إلى إحداث التغييرات المطلوبة قبل فوات الأوان.
 وحسب ما قالته مصادرنا، فإن الرئيس أنيس بن حمادي سيستدعي الطاقم الفني والمناجير العام الجديد فاروق بلقايد، إلى اجتماع عاجل من أجل دراسة الوضع، ولا يستبعد اتخاذ قرارات جريئة قبل لعب لقاء الجولة الثامنة.
 ويدور حديث قوي داخل إدارة النادي، عن إمكانية إحداث تغييرات جديدة على مستوى العارضة الفنية، وذلك من خلال توقيف أحد المساعدين وتعويضه بآخر، وهذا مثلما حصل قبل جولتين عندما أوقفت إدارة النادي المساعد الأول زهير خضارة.
في سياق منفصل، تلقى قلب الدفاع بوحكاك إنذار احتجاج من قبل الحكم بوسليماني، وهو ما يعني غيابه عن لعب الموعد القادم أمام اتحاد بلعباس في ملعب 24 فبراير، حيث سيضطر الطاقم الفني إلى البحث عن بديل جديد في المحور الدفاعي، في حين سيعود  لاعب الوسط الهجومي ملال بعد استنفاده العقوبة.
إلى ذلك، تعود صبيحة الغد، التشكيلة لأجواء التدريبات في ملعب 20 أوت تحضيرا للموعد القادم أمام «المكرة».
ويتوقع أن  يعقد المدرب خوسي ماريا اجتماعا مع اللاعبين، يتطرق خلاله  للأخطاء المرتكبة في اللقاء الأخير أمام «الموب»، وبعدها الشروع في تصحيح الأخطاء تحسبا للتحديات القادمة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى