«الصــاص» يـعـتـلـي الصّـدارة في تـســويـة الرزنــامــــة
اعتلى الملعب السطايفي، صدارة ترتيب بطولة ما بين الجهات في مجموعة «وسط شرق»، بفضل الانتصار الثمين والعريض الذي عاد به من أميزور، أين تخطى عقبة الاتحاد المحلي بنتيجة (1 / 3)، في لقاء تسوية رزنامة الجولة الثالثة.
هذه النتيجة، مكنت «الصاص» من تأكيد النوايا الجادة في تحقيق حلم الصعود، على اعتبار أنه واصل السير بريتم منتظم على وقع الانتصارات، مما نصبه في قمة هرم الترتيب برصيد 9 نقاط، متقدما ب 3 خطوات عن كوكبة المطاردة، المتشكلة من اتحاد برهوم ونادي التلاغمة وجمعية برج غدير والإتحاد السوفي وأولمبي العناصر ومولودية البويرة.
وفي نفس المجموعة، عادت جمعية أولاد زواي بنقطة ثمينة من بن عكنون، حيث تعادلت مع أمل حيدرة دون أهداف، في أول اختبار للمدرب سمير بن كنيدة، وهو التعادل الثالث على التوالي للجمعية، للتواجد في الصف 11 برصيد 3 نقاط.
أما على مستوى مجموعة الشرق، فإن لقاء تسوية الرزنامة، عرف تضييع وفاق تبسة فرصة ذهبية، للالتحاق بمولودية باتنة في الريادة، وذلك بعد اكتفائه بالتعادل دون أهداف مع الضيف نجم بوعقال، ليتدحرج الوفاق إلى مركز الوصافة برصيد 7 نقاط، متأخرا بخطوتين عن «البوبية»، بينما قفز النجم إلى المركز العاشر بمجموع 4 نقاط.
ص . ف / م . م

الرجوع إلى الأعلى