أسرة الأهلي تدعو للتعقل قبــــل مواجهــــة «لاصام»
سيمثل اليوم، رئيس نادي أهلي البرج أنيس بن حمادي أمام لجنة الانضباط بعد الاستدعاء الذي أشار إليه بيان اللجنة في الاجتماع الأخير. ويجهل الجميع سبب هذا الاستدعاء، خاصة وأن آخر مباراة للأهلي داخل الديار أمام مولودية بجاية، لم تشهد أي تجاوزات، وهو ما طرح العديد من التساؤلات في الشارع «البرايجي»، حول سبب استدعاء المسؤول عن النادي.ويدور حديث قوي، بأن سبب استدعاء لجنة الانضباط للرئيس بن حمادي، سببه مواجهة الجولة المقبلة، التي سيستضيف خلالها فريق الأهلي نظيره من جمعية عين مليلة، وهي المواجهة التي يجرى التحضير من أجل أن تمر في ظروف جيدة، خاصة في ظل العلاقة المتوترة بين أسرة الفريقين.
وينتظر أن يطلب أعضاء اللجنة من رئيس الأهلي البرايجي، ضرورة ضبط جميع الإجراءات الأمنية، خوفا من حدوث أي انزلاقات، خاصة في ظل العلاقة السيئة بين الفريقين، بدليل ما حصل في آخر مباراة في ميدان دمان ذبيح الموسم المنقضي، عندما كان ينشطان سويا في بطولة الرابطة الثانية.
إلى ذلك، سارعت إدارة النادي إلى دعوة «الجراد الأصفر»، إلى التعقل قبل لعب لقاء «لاصام»، وذلك خوفا من تفادي التعرض لعقوبة الحرمان من الأنصار في المواعيد المقبلة، خاصة إذا علمنا أن المواجهتين القادمتين داخل الديار، ستكون أمام مولودية الجزائر ووفاق سطيف على التوالي.
وتحسر المدرب الإسباني خوسي ماريا، على نهاية لقاء فريقه في الجولة الماضية أمام اتحاد بلعباس بالتعادل السلبي، حيث قال إن فريقه ضيع على نفسه العودة بالزاد كاملا، خاصة في ظل مجريات أطوار المباراة، وذلك لأن رفقاء ملال كان بإمكانهم التسجيل في أكثر من فرصة لولا براعة حارس المنافس، نجيب غول في التصدي لجميع المحاولات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى