نجمات عراقيات يتلقين تهديدات
تلقت الفنانة العراقية حاملة لقب برنامج المواهب الغنائية  «ذو فويس» في نسخته الأخيرة ، تهديدات بالقتل، بعد أيام قليلة من اغتيال  عارضة الأزياء وملكة جمال العراق السابقة تارة فارس.
سيناريو التهديدات و الاغتيالات التي تطال النجمات و المشاهير في عالم الفن،     لا يزال مستمرا في العراق، كانت   عارضة الأزياء تارة فارس،   وهي الرابعة خلال العام الجاري في العراق، بعد مقتل الناشطة الحقوقية العراقية سعاد العلي، في مدينة البصرة، و صاحبتي مركزي تجميل وهما رفيف الياسري و رشا الحسن، في ظروف غامضة.
 وكشفت الفنانة العراقية دموع تحسين عن تلقيها تهديدات بالقتل، حيث قالت في تعليق على تدوينة للإعلامية الكويتية مي العيدان « كلنا وصلتنا مسجات جايك الدور، مع الأسف نفسيات متخلفة مريضة غير واعية ما في ثقافة، وحشية مكبوتة بداخلهم، لكن إحنا ما نخاف من الموت ولا ممكن نتهرب من الموت، والله يحفظ الجميع».
و أعلنت من جهتها ملكة جمال العراق السابقة شيماء قاسم، في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «سناب شات»، بأنها تلقت رسائل تهديد بالقتل، قائلة  «وصلتني رسائل تهديد بالقتل جاء فيها جايلك الدور»، متسائلة «  هل ذنبنا أننا أصبحنا مشهورين ليتم ذبحنا مثل الدجاج؟»،  و أشارت إلى أن سيناريو اغتيال كل من رفيف، وتارة الفارس، ورشا، لم يمح من مخيلتها ، مؤكدة أن العراق يتراجع إلى الخلف.
أ / ب

الرجوع إلى الأعلى