ـ مجموعــة الشرق-
كرست مخلفات الجولة الخامسة، جدلية الصراع الثنائي في المقدمة، حيث يبقى الوضع قائما بعد مواصلة الرائد وملاحقه المباشر، استعراض عضلاتهما ومسيرتهما المظفرة.
 قائد القافلة جمعية الخروب انتظر الشوط الثاني، لصنع الفارق أمام ضيفه أمل شلغوم العيد، معززا بذلك مكانته في قمة الهرم دون خطأ، وعلى بعد ميلين من الوصيف شباب باتنة، الذي تألق خارج الديار وعاد بالزاد كاملا من عين فكرون، في مقابلة برز فيها لاعب الكاب غضبان، قاهر السلاحف بثلاثية.
  الكاب بفضل هذا المكسب، أكد بلا يدع مجالا للشك بأنه الملازم القوي للحمراء الخروبية، رغم مضايقة المطارد الثاني اتحاد خنشلة، الذي أطاح بالموك وظل متشبثا بمكانة ضمن فرق المقدمة، حيث عرف كيف يستثمر في وضع منافسه، ليحقق الأهم، الأمر الذي يعكس طموحه للبقاء في رواق السباق.
 وفي الوقت الذي استعاد هلال شلغوم العيد، توازنه بتحقيقه فوزا مهما على كناري تبسة، ازدادت وضعية  اتحاد عين البيضاء تدهورا، حيث أجبره “فيلاج” موسى على اقتسام الزاد، مثله مثل آمل مروانة الذي يواصل أكل خبزه الأسود، حيث اكتفى بنقطة واحدة من الديربي أمام اتحاد الشاوية، الباحث عن أول فوز له، على غرار حامل الفانوس الأحمر شباب قايس، العائد بتعادل ثمين من جيجل على حساب النمرة.
ص ـ فرطاس

الرجوع إلى الأعلى