مدرب نجم مقــــرة يرفض تغييــــر الأهـــــداف
جدد مدرب نجم مقرة عزيز عباس، رفضه مراجعة طموحات فريقه، معتبرا في تصريح للنصر، ضمان البقاء مع محاولة احتلال مرتبة مشرفة، الهدف المتفق عليه مع الإدارة غداة اعتلائه العارضة الفنية خلفا لغيموز.
 عباس، قال أن رفع سقف الطموحات غير وارد، بالنظر للإمكانيات المحدودة للفريق، معتبرا سلسلة النتائج الإيجابيات التي جسدتها الانتصارات الثلاثة المتتالية آخرها أمام وداد تلمسان، لا يمكن أن تكون معيارا لقدرة النجم على اللعب من أجل الصعود، بقدر ما هي بحاجة إلى تثمين على حد تعبيره.
 وانطلاقا من هذا، يرى عباس بأن الفريق تنتظره تحديات كبيرة، معربا عن أمله في الحفاظ على نفس الديناميكية، مشيدا بشجاعة اللاعبين أمام الزيانيين، وأهمية النقاط الثلاث التي لا يمكن في نظره أن تحجب النقائص التي تلاحق التشكيلة:»صحيح أن الفريق في منحى تصاعدي، وفي صحة جيدة، لكن في اعتقادي يجب على اللاعبين وضع الأرجل على الأرض، ومواصلة العمل، لأن القادم أصعب بداية من خرجة بجاية القادمة، نحن نسير البطولة مباراة بمباراة، ونسعى لتحسين الأداء والمستوى العام للظهور بأكثر قوة في قادم المحطات».
  وإذا كان عباس، قد حذر اللاعبين من مغبة السقوط في فخ الغرور، والتحلي باليقظة والحيطة، فإن رئيس الفريق عز الدين بن ناصر، طمأن اللاعبين على مستحقاتهم العالقة، معربا عن أمله في تسريح الإعانات المالية التي خصصتها البلدية والولاية للنادي هذا الأسبوع، للحفاظ كما قال للنصر، على الأجواء التفاؤلية السائدة والروح التضامنية».
 واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن فوز أول أمس، يشكل رسالة أخرى للجهات الوصية للتكفل بانشغالات الإدارة، العازمة برأيه على توفير كل شروط النجاح:» نحن نعمل على إنعاش خزينة الفريق، في ظل وعود السلطات المحلية، لتسريح المساعدات التي تم رصدها للفريق، وهذا لتسوية وضعية اللاعبين المالية وتكريس الثقة بين الجانبين».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى