بوسكـين سيـواصل مدربـا رئيسـيا
أكد رئيس شبيبة بجاية بلقاسم حواسي، أن إدارة فريقه قررت وضع الثقة الكاملة في المدرب سامي بوسكين، بعدما قاد الفريق إلى فرض التعادل خارج الديار على رائد ترتيب البطولة جمعية الشلف، والفوز على اتحاد البليدة بثلاثة نظيفة.
وأوضح المتحدث في هذا السياق، أن بوسكين مدرب كفء ويملك ما يكفيه من المؤهلات، التي تسمح له بالإشراف على العارضة الفنية لوحده وقيادة الشبيبة إلى فرض نفسها في بطولة هذا الموسم، وتحقيق الهدف المسطر، المتمثل على حد تعبيره في ضمان البقاء.
ومن جهة أخرى، أكد  الرئيس حواسي أن الفوز العريض المحقق  الجمعة الماضي، على حساب الفريق البليدي، سيخدم فريقه كثيرا من الناحية المعنوية، كونه سيحرره كما قال من الضغط ويحفزه تحبسا للقاءات القادمة، قبل أن يشدد على ضرورة وضع هذا الانجاز جانبا، والتركيز الجيد على مباراة نجم مقرة واستغلال فرصة اللعب من جديد داخل القواعد، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وتحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب.
 هذا وعادت تشكيلة الشبيبة مساء أمس إلى التدريبات، وشرعت  في تحضير مباراة  نجم مقرة، المقرر إجراؤها مساء هذا السبت بملعب الوحدة المغاربية، وفق البرنامج المسطر من قبل المدرب بوسكين، الذي برمج في هذا الإطار مباراة ودية، سيلعبها الفريق مساء اليوم، بملعب تيشي البلدي أمام الشبيبة المحلية النشطة، في بطولة القسم الجهوي الثاني لرابطة الجزائر الجهوية.      
 أ/س 

الرجوع إلى الأعلى