قتيلان و جريح في اصطدام 3شاحنــــات بالـــــوادي
سجلت مصالح الحماية المدنية بكل من ولايتي الوادي و باتنة، وفاة شخصين و جرح 9 أشخاص في حادثي تصادم تسلسلي لـ8 مركبات.
و تسبب حادث مرور بين 3 شاحنات بالفولية بلدية الرقيبة 40كلم شمال وسط المدينة الوادي، صباح أمس، في وفاة شخصين و جرح آخر .
تفاصيل الحادث و حسب معلومات تحصلت عليها «النصر»، تفيد بأنه وقع عبر الطريق الوطني رقم 48 بين شاحنتين مزودة مقطورة و أخرى من الحجم الصغير، و يرجح أن  سبب الحادث المميت التجاوز الخطير لأحد الشاحنات .
كما قامت مصالح الحماية المدنية، بنقل المتوفين لمصلحة حفظ الجثث و جريح لقسم  الاستعجالات الطبية، و إبعاد المركبات لفتح الطريق، من جهتها فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في أسباب الحادث.
و بمروانة في ولاية باتنة، أفاد بيان لخلية الإعلام بالحماية المدنية يوم، أمس، بتسجيل إصابة 8 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث مرور إثر اصطدام بين 5 مركبات سياحية على مستوى الطريق الوطني رقم 77 ببلدية مروانة. و حسب البيان ذاته، فإن الحادث وقع بعد اصطدام 5 سيارات سياحية من نوع «بيجو 406، بيجو 806، رونو سامبول، بيجو 207 و رونو كليو»، أين أصيب 5 رجال و 3 نساء تتراوح أعمارهم ما بين 19 سنة و 74 سنة بجروح متفاوتة الخطورة، استدعت نقلهم إلى مستشفى علي النمر بالبلدية ذاتها، و قد فتحت الجهات الأمنية تحقيقا في الحادث لمعرفة ملابساته.
تجدر الإشارة، إلى أن إقليم ولاية باتنة قد شهد خلال 4 أيام الماضية، وقوع 7 حوادث متفرقة، نتج عنها قتيلان و 6 جرحى، أين توفي طفل لم يتجاوز 3 سنوات، بعد أن دهسته شاحنة من نوع «هيونداي» ببلدية تالخمت، كما توفي شاب لم يتجاوز 26 سنة و أصيب مرافقه عندما اصطدما بعمود كهربائي بواسطة دراجة نارية، فيما أصيب 5 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حوادث متفرقة ببلديات الولاية و تحديدا في كل من بلدية جرمة، الشمرة، مروانة، وادي الشعبة ووادي الماء، أين تم إسعاف الجميع نحو مختلف المصالح الاستشفائية بالولاية.
منصر البشير/ ب. بلال

الرجوع إلى الأعلى