مطالبون بالحفاظ على هذه الديناميكية
أثنى مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، كثيرا على أداء لاعبيه عقب فوزهم بالمباراة الصعبة أمام الضيف إتحاد الحراش.
وأشاد التقني العنابي أمس، في حديثه للنصر، بالأداء الرجولي والمتميز للاعبيه، الذين قدموا كل ما لديهم رغم غياب الأنصار بداعي العقوبة، حيث نجح مساعدية ورفاقه في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والظفر بكامل الزاد، أمام منافس خلق الكثير من الصعوبات، خاصة في المرحلة الأولى من اللقاء.
ومكن فوز السبت، خضراء الزيبان من الظفر بمركز الوصافة ضمن جدول الترتيب العام، ما يعني حسب لكناوي أن ثقته الكبيرة في المجموعة في محلها، مطالبا لاعبيه بالاستمرار في تقديم الأفضل، من أجل تحقيق النتائج الحسنة في قادم الجولات، للوصول إلى الهدف المسطر منذ بداية الموسم.
وأضاف مدرب البساكرة، أنه رغم غياب بعض الركائز، إلا أن أشباله أدوا دورهم كاملا وقدموا ما عليهم، خاصة وأنهم التزموا بالتعليمات وطبقوها حرفيا فوق أرضية الميدان، مشيرا إلى أن الفوز المحقق، كان وقعه إيجابيا من الناحية النفسية والنقطية.
واعتبر محدثنا المباراة بالامتحان الحقيقي لفريقه، وأكد أن الأيام القادمة كفيلة بتحقيق الأفضل، في ظل تعزيز الثقة بالنفس وارتفاع درجة جاهزية اللاعبين، ما سيمكنهم من إسعاد أنصارهم وتحقيق الهدف المسطر من قبل إدارة النادي .
وفي الوقت الذي لم يخف فيه مدرب البساكرة سعادته بالنتيجة المحققة، فإنه في المقابل حذر لاعبيه من الوقوع في فخ التساهل ودعاهم إلى أخذ الأمور بالجدية اللازمة، في المواجهات القادمة التي ستكون صعبة، وذلك من أجل تفادي أي مفاجأة غير سارة. وقال لكناوي:»تركيزنا منصب في الأسابيع الأخيرة على الجانب النفسي، لأن مستوى الفريق في منحى تصاعدي من مباراة لأخرى، نتيجة التزام اللاعبين بالبرنامج المسطر، وهو ما اعتبره بالحافز المعنوي من أجل تطوير مستوى الفريق للأحسن».  

ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى