ودعت أمس جمعية الخروب أنصارها بانتصار ضمنت من خلاله البقاء، بعد موسم شاق ومتعب كاد أن يعصف بالفريق إلى بطولة الهواة، لولا انتفاضاته في الجولات الأخيرة التي مكنته من وضع حد لهذه المعاناة.
بداية اللقاء عرفت افتتاح مجال التهديف عن طريق ديب براهيم د4، بعد كرة مرتدة من الحارس عبدلي إثر قذفة بلحمري، وهو ما دفع بالزوار لمحاولة معادلة النتيجة، غير أن محاولاتهم كلها باءت بالفشل نظرا لافتقارها للتركيز والجدية المطلوبتين، باستثناء محاولتي زحزوح د15 وبن شعرة د18. وأمام الخطر الذي كان محدقا بهم عاد رفاق بلحمري أحسن عنصر في هذه المرحلة للضغط على منطقة الزوار، واهدروا فرصا ليس أسهل من إيداعها الشباك، سيما عن طريق قراب في محاولتين د28 ود36، فيما وجد الحارس عبدللي صعوبة كبيرة في رد القذفة القوية لبلحمري في د34.
الشوط الثاني واصل فيه المحليون التفنن في إهدار الفرص، خاصة عن طريق قراب الذي أثار حفيظة الأنصار بسبب تساهله وعدم جديته في تجسيد الكرات السانحة التي اتيحت له، فيما تمكن ديب في د70 من إضافة الهدف الثاني الذي كان بمثابة ضمان تأشيرة بقاء «لايسكا» ضمن حيظرة الرابطة المحترفة الثانية، في الوقت الذي اكتفى فيه لاعبو «الصادة» من إظهار براعتهم في تمرير الكرات دون أن تشكل خطرا على الحارس الخروبي الذي قضى أمسية هادئة لتنتهي المباراة باجتياح الأنصار لأرضية الميدان طمعا في الظفر بقميص أحد لاعبي الفريق.
للإشارة فإنه تم تكريم قلل انطلاق اللقاء الطاقم الفني لجمعية الخروب ( ترعي ورجيمي وفرقاني) من قبل جمعية أنصار لايسكا، عرفانا منهم بالمجهودات التي قدمها هذا الثلاثي خلال هذا الموسم.                
ع - قد

الرجوع إلى الأعلى