الموب في مهمة فك العقدة و البقاء ببرج المراقبة
  تحل مولودية  بجاية مساء اليوم ضيفة على اتحاد العاصمة،  في مباراة سيدخلها  ميباراكو وزملاءه بنية تسجيل أحسن نتيجة ممكنة، تمكنهم من فك عقدة النتائج السلبية التي لازمتهم في اللقاءات 6 الأخيرة،  وبالمرة الثأر من المنافس الذي فاز عليهم في اللقاءات الثلاثة التي جمعتهم به هذا الموسم، وبالمرة البقاء ضمن ثلاثي المقدمة، وتعزيز حظوظهم في  انهاء الموسم بمركز الوصافة على الأقل، وضمان مشاركة قارية.
وفي ذات السياق قال اللاعب ياسين صالحي، بأن فريقه جاهز للمواجهة، وتفكيره منصب على الطريق التي ستمكنه من وضع حد لسلسلة التعثرات المسجلة في الجولات الأخيرة، والبقاء في سياق اللقب، وهذا بتسجيل نتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة، لأن المنافس يسعى من جهته كما قال، إلى تحقيق نفس المبتغى على اعتبار أنه يمر بنفس الظروف.
وكما جرت عليه العادة، عمدت الإدارة البجاوية إلى لعب ورقة التحفيز تحسبا لموعد اليوم، حيث رصدت منحة مغرية قدرها 20 مليون سنتيم، كما وعدتهم بصرف منحة التتويج بالكأس المقدرة بـ 150 مليون بعد لقاء الاتحاد.  
على صعيد  آخر سيدخل الفريق البجاوي اللقاء بتشكيلة مغايرة لتلك التي واجهت الحمراوة، بسبب غياب القائد نسيم دحوش المصاب، مقابل عودة كل من حمزاوي، عقيد ومسعودي من الإصابة والعقوبة، وسيعوض الثلاثي المذكور أماكن كل من بعوالي ، موحلي ورحال، على أن يعوض صالحي دحوش في وسط الميدان.                                

أ/س

الرجوع إلى الأعلى