تُجرى تدريبات مولودية العلمة، بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم المدافع بوحافر، بعد تعافيه من الإصابة على مستوى الكاحل، لكن  وبالرغم من مشاركته في الحصص المبرمجة، غير أن الطاقم الفني لا يفكر في استدعائه إلى القائمة النهائية، الخاصة بالمباراة القادمة أمام الضيف أمل بوسعادة.
قام مدرب «البابية»، بترقية لاعبين اثنين من الفريق الرديف، هما وسط الميدان الدفاعي مجالدي أمجد والظهير الأيمن عبادة أشرف، بعد تألقهما الكبير في المباريات السابقة لصنف أقل من 21 سنة.
وفضل المدرب وجدي الصيد، تقديم الحصة الأخيرة إلى الساعة الثانية زوالا، وذلك بطلب من اللاعبين حتى يتسنى لهم متابعة مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب البنين، التي انطلقت بداية من الساعة الرابعة مساء، على أن تجرى الحصص المتبقية، في نفس موعد مباراة أمل بوسعادة، في تمام الساعة الخامسة مساء، وقالت الإدارة أنها حجزت في فندق «عزام» ببلدية حمام السخنة المجاورة، مثلما جرت عليه العادة في المباريات السابقة، التي جرت داخل الديار.
في سياق منفصل، تنعقد اليوم أشغال الجمعية العامة التأسيسية للنادي الهاوي «مولودية العلمة»، في قاعة المحاضرات بالمتحف البلدي، ويأتي ذلك بعد حل الجمعية السابقة، من قبل الوالي ناصر معسكري في شهر جانفي الماضي.
 وحسب المعلومات التي بحوزة النصر، فإن السلطات المحلية ممثلة في البلدية ومديرية الشباب والرياضة، اختارت 27 عضوا في الجمعية الجديدة، وسيتم اختيار الرئيس الجديد، عند عقد أشغال الجمعية الانتخابية بعد مرور عشرة أيام.
وكشفت تسريبات عن وقوع إجماع على شخص عضو المجلس الشعبي البلدي «بوترعة»، في انتظار انتخابه من قبل الأعضاء الجدد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى