بن حمــــــادي متمسك بخـــــــوسي ماريـــا
نشط ليلة أول أمس، رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي ندوة صحفية، لشرح حقيقة ما حدث في المباراة الأخيرة أمام مولودية الجزائر في ملعب 20 أوت، خاصة مع الأحداث المؤسفة، التي شهدها اللقاء الذي انتهى بتفوق الفريق الزائر بهدف مقابل صفر.
 وقال بن حمادي، أن إدارته قامت بواجبها على أكمل وجه من الناحية التنظيمية في هاته المواجهة، مضيفا أن الموعد جرى في روح رياضية عالية حتى بين أنصار الفريقين في المدرجات، لكن ما حدث في النهاية –حسب تصريحاته- هو قيام أحد لاعبي المنافس (الحارس شعال) بحركة غير أخلاقية اتجاه الآلاف من «الجراد الأصفر»، ما استدعى تدخل بعض لاعبي الأهلي، من أجل توجيه اللوم له اتجاه ما حدث، قبل أن يختلط الحابل بالنابل، وتتدخل قوات الشرطة لفك الاشتباكات.
وأبدى المسؤول الأول عن النادي، رضاه عن عمل الطاقم الفني بقيادة المدرب الإسباني خوسي ماريا وحتى أداء اللاعبين، حيث قال:» بالرغم من النتائج المحققة غير أنني راض عن أداء الفريق، خاصة وأن طموحنا هو اللعب من أجل ضمان البقاء في نهاية الموسم».
 وتابع حديثه بالقول:»الطاقم الفني سيواصل أداء مهامه بصورة طبيعية جدا»، مؤكدا في نفس الوقت أنه ينتظر فترة التحويلات الشتوية، من أجل انتداب أحسن العناصر لسد النقائص، التي وقف عليها في مباريات مرحلة الذهاب.
وسارعت إدارة الأهلي إلى مراسلة الرابطة، من خلال تقرير مفصل حول حقيقة ما جرى في تلك المباراة، وتقديم صور فيديو توضح الاستقبال الجيد الذي حظي به وفد المولودية، فور الوصول إلى ملعب 20 أوت، ويبقى أمل الجميع في أسرة البرج عدم التعرض لأي عقوبات قاسية، لاسيما وأن النادي سيستقبل في المباريات القادمة، كلا من وفاق سطيف وشبيبة القبائل.
وسيشرع الطاقم الفني، في رحلة البحث عن البدائل المناسبة للغائبين عن لقاء شباب بلوزداد، حيث سيعتمد بنسبة كبيرة على خدمات الثنائي بوحكاك وقيطون في المحور الدفاعي، وذلك لتعويض غياب كل من عمران وسبيعي بداعي العقوبة، في حين سيشارك الحارس الشاب يونس لأول مرة أساسيا منذ بداية الموسم، في ظل حصول الحارس الأساسي شاوشي على إنذار احتجاج في اللقاء الأخير.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى