الفيفا تهدد الكاب  بخصم النقاط
هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، عن طريق الفاف، باتخاذ إجراءات وفق القوانين المعمول بها في حق شباب باتنة،  إذا لم تسارع إدارته إلى  تسديد مستحقات اللاعب المغترب روماندي،  قد تصل إلى خصم النقاط من رصيده. مصدر مطلع كشف للنصر، عن تلقي إدارة الكاب مراسلة من الفيفا، للإسراع في تسوية الوضعية المالية لروماندي، الذي حمل ألوان الفريق الموسم المنقضي، بعد رفض إدارة الشباب، تنفيذ قرار لجنة المنازعات للفاف، التي أنصفته الصائفة الماضية.
 وقد أفرزت هذه القضية، التي برزت إلى السطح حالة من الارتباك والقلق وسط المكتب المسير الجديد، الذي تم تأجيل تنصيبه إلى وقت لاحق، بعد أن كان مقررا اليوم الاثنين وهذا لأسباب إدارية، وهو التأجيل الذي قد يعطل تسليم المهام للرئيس الجديد للنادي الهاوي حسين شنوف، الذي تعلق عليه أسرة الكاب الكثير من الآمال، لتسوية الأوضاع العالقة التي يعيشها الفريق، أبرزها غياب مصادر تمويل وإشكالية المستحقات المالية، التي ما زالت تلقي بظلالها على الأجواء العامة للنادي، في ظل الطلبات المتزايدة للاعبين لأموالهم، وانعدام حلول ملموسة، ناهيك عن قضية روماندي، التي باتت تصنع الحدث في محيط الفريق.
 إلى ذلك، استأنفت التشكيلة أمس تحضيراتها، تحسبا لمقابلة الكأس المقررة يوم السبت بملعب مقرة أمام اتحاد حمام الضلعة، حيث عمل المدرب لعلاوي على تحسيسهم بنسيان نكسة شلغوم العيد، والتركيز على باقي المحطات، معتبرا مواجهة السيدة الكأس، فرصة لإراحة بعض العناصر وإقحام وجوه شابة لإبراز قدراتها.
كما يأمل لعلاوي في استعادة المصابين، منهم لحلوح وزغلي وعبابسة ورحماني ومنصوري، والمراهنة على خبرتهم في بقية مشوار البطولة.
م ـ مداني     

الرجوع إلى الأعلى