رئيس مقرة مستاء من تصرف مسؤولي شبيبة سكيكدة
عبر رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر، عن استيائه الشديد حيال تصرف إدارة شبيبة سكيكدة، من خلال محاولتها خطف المدرب عزيز عباس، لخلافة لمين بوغرارة على رأس العارضة الفنية، معربا عن تأسفه لما أسماه بالمناورات الفاشلة، لمسؤولي فريق روسيكادا.
بن ناصر أكد للنصر، أن إدارة شبيبة سكيكدة، لم تحترم العلاقة الطبية بين الفريقين، موضحا أنه من غير اللائق الاتصال بمدرب وهو مرتبط بعقد: «أعتقد بأن إدارة الشبيبة، لم تلتزم بالضوابط الأخلاقية والاحترافية، خاصة وأنها على دراية بارتباط عباس بعقد مع النجم، صراحة تفاجأت بهذه الخرجة التي لن تؤثر على علاقتنا مع عباس، الذي يحظى دوما بثقة الإدارة والأنصار، نظير العمل الذي يقوم به منذ استقدامه خلفا لغيموز».
 على صعيد آخر، أعلن بن ناصر عن انفراج وشيك للأزمة المالية، في غضون الأيام القليلة القادمة، من خلال الوعود التي تلقاها بتسريح الإعانات المخصصة للفريق، والمقدرة ب2.2 مليار من البلدية إلى جانب مبلغ مليار رصدته الولاية، ملتزما في هذا الخصوص، بتسوية المستحقات المالية للاعبين والطاقم الفني.
 علما وأن النجم واصل أمس تحضيراته بملعب بوشليق، استعدادا لمقابلة يوم الأربعاء أمام اتحاد عنابة، والتي ستعرف عودة الغائبين منهم بوخاري وبولعينصر ونزواني، مقابل غياب بيبي المعاقب ونورة المصاب.
م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى