خصص المجلس الشعبي البلدي لمدينة العلمة مبلغ 6.5 مليار لخزينة «البابية»،  في إطار الميزانية الأولية للسنة القادمة، وهي القيمة التي تعتبر «تاريخية»، لأن النادي لم يستفد من هذا المبلغ المعتبر منذ تأسيسه.
 وقالت البلدية أنها ترى من الضروري، توفير جميع الظروف المناسبة أمام إدارة النادي، بهدف بلوغ الأهداف المسطرة في نهاية الموسم، والمتمثلة في ضمان البقاء بأريحية واستهداف المراتب الأولى.
وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن النادي سيستفيد من هذه القيمة المعتبرة في شهر فيفري المقبل، وستستغلها الإدارة في تسوية المستحقات والديون العالقة.
 وقال أحد المسيرين أن الرئيس هرادة عراس، سيلجأ إلى اقتراض مبلغ مالي مهم بهدف تسديد راتب شهري واحد على الأقل للاعبين، وذلك قبل لعب لقاء الجولة القادمة، من البطولة أمام اتحاد البليدة يوم 17 من هذا الشهر.
ولم يسجل المحضر البدني شريات، تواجده في المباراة الأخيرة أمام الشلف، حيث أشرف مدرب الحراس مهري، على عملية التسخينات قبل بداية المباراة.
وتبين أن المعني طلب الإعفاء من منصبه، بسبب ارتباطاته الكثيرة، خاصة وأنه يعمل أيضا، كأستاذ محاضر في جامعة باتنة.
وحسب ما قالته إدارة النادي، فإنها ستحاول مرة أخرى، التعاقد مع المدرب الشاب لطفي بوذراع، لتولي منصب المساعد والمحضر البدني في آن واحد، لغاية نهاية الموسم.
ومنح المدرب وجدي الصيد ثلاثة أيام راحة، عقب نهاية لقاء الشلف، حيث ستعود المجموعة من جديد، إلى التدريبات يوم السبت القادم بداية من الساعة الخامسة مساء.
وطلب التقني التونسي من إدارة النادي، برمجة مباراة ودية يوم الاثنين المقبل، بهدف الإبقاء على اللاعبين في جو المنافسة، خاصة وأن «البابية» وبقية الفرق التابعة لرابطة قسنطينة الجهوية، لن تكون معنية بلعب مباريات الدور الجهوي، ما قبل الأخير من مسابقة كأس الجمهورية.
وخصصت إدارة النادي قيمة عشرة ملايين سنتيم، نظير الفوز المحقق على حساب متصدر البطولة.
 وحسب ما قاله الرئيس هرادة للاعبين في غرف تغيير الملابس، فإن تسويتها ستكون قبل لعب لقاء الجولة القادمة، أمام صاحب مؤخرة الترتيب اتحاد البليدة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى