إدارة البابية لم تدفع ملف الحصول على ملياري الوزارة
أكد مدرب مولودية العلمة وجدي الصيد في حديث للنصر، أن فريقه يستهدف الفوز في المباراتين المتبقيتين، من مرحلة الذهاب أمام اتحاد البليدة وشبيبة بجاية على التوالي، على أمل إنهاء الجولة الأولى من البطولة برصيد 28 نقطة، مضيفا أنه وبالرغم من صعوبة المهمة في بلوغ هذا الرقم، غير أن ثقته كبيرة في إمكانات أشباله، خاصة بعد الفوز في الجولة الماضية، على حساب المتصدر السابق جمعية الشلف.
وقال الصيد:» نستهدف الفوز في المباراتين المتبقيتين في مرحلة الذهاب، لأن طموحنا هو الحفاظ على المرتبة المتقدمة في سلم الترتيب»، وتابع حديثه بالقول:» رغم صعوبة المهمة المتوقعة غير أني أثق كثيرا في رغبة اللاعبين الكبيرة، لمواصلة حصد المزيد من النتائج الإيجابية».
في سياق منفصل، قال مصدر مسؤول في الإدارة أن النادي، لم يضع بعد ملف الاستفادة من إعانة ملياري سنتيم، والتي تخصصها وزارة الشباب والرياضة لصالح الأندية المحترفة، والسبب يعود -حسب تأكيده- إلى التعنت الكبير بين الرئيس الحالي هرادة عراس والسابق سفيان سعيدي، بخصوص تسليم المهام بين الإدارتين، حيث رفض كل واحد منهما القيام بهذه الخطوة، رغم انتهاء محافظ الحسابات من ضبط الأرقام المالية، الخاصة بالسنة المالية الماضية.
إلى ذلك، تعود اليوم التشكيلة لأجواء التدريبات في ميدان مسعود زوغار، بعد انقضاء فترة الراحة، التي استفاد منها رفقاء معنصر لمدة ثلاثة أيام كاملة، عقب نهاية اللقاء الماضي أمام جمعية الشلف.
وستعرف الحصة الأولى في الأسبوع، مشاركة جميع اللاعبين، خاصة بعد تأكيدات الطاقم الطبي تعافي صانع الألعاب بن قويدر أسامة من الإصابة، التي كان يشكو منها على مستوى الفخذ.
وتقدم المدرب التونسي وجدي الصيد، بطلب برمجة مباراة ودية بعد غد الاثنين أمام أحد المنافسين، بهدف الإبقاء على اللاعبين في جو المنافسة، مادام أن «البابية» لن تكون معنية نهاية الأسبوع الجاري، بأي مباراة رسمية، وحسب ما قاله الكاتب العام جمال سعد هلال فإنه في حال الفشل في إيجاد أي فريق يوافق على اللعب وديا، فإن التقني التونسي سيضطر إلى برمجة مباراة تطبيقية أمام تشكيلة صنف الآمال.
وحسب ما قاله الرئيس هرادة في تصريح للنصر، فإنه تحدث مع المحضر البدني شريات حسام الدين، وأقنعه بضرورة مواصلة مهامه في العارضة الفنية لغاية نهاية الموسم، ويأتي ذلك في ظل استقالة المعني من منصبه قبل اللقاء الأخير، بسبب ارتباطاته المهنية في جامعة باتنة.
وقال المسؤول الأول عن إدارة «البابية»، أن الوقت ليس مناسبا لإحداث أي تغييرات على مستوى العارضة الفنية، مهما كان نوعها.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى