زيتوني يغيب ومشاركة عبيد وبلخير تتحدد اليوم
يوجد المدرب المساعد في النادي الرياضي القسنطيني إلياس أعراب، في وضعية لا يحسد عليها في مباراة اليوم، أمام دفاع تاجنانت، بالنظر إلى تواصل مشكلة الغيابات، أين سيفتقد لخدمات كل من متوسط الميدان فؤاد حداد، المعاقب بعد تلقيه إنذار احتجاج في مباراة الحمراوة الأخيرة، إلى جانب المدافع المحوري خير الدين عروسي وصانع الألعاب نسيم زيتوني، الذي عاودته الإصابة صبيحة أمس الأول على مستوى الركبة.
كما لم تتأكد بعد مشاركة الثنائي عبيد وبلخير، حيث سيخضعان لاختبارات طبية صبيحة اليوم، للفصل في إمكانية الإعتماد عليهما من عدمه، رغم أن مصادرنا أكدت بأن الثنائي السالف الذكر، يصر على التواجد في مباراة اليوم، لمساعدة زملائهما على العودة لسكة الانتصارات والتصالح مع الأنصار.
ويدخل رفقاء بن عيادة مباراة اليوم، بنية الفوز لا غير، للخروج على الأقل ولو مؤقتا من الوضعية الصعبة، التي يتخبط فيها السنافر، الغائبين عن سكة الإنتصارات منذ أزيد من شهر ونصف، حيث تذوق آخر مرة السنافر طعم الفوز، في مباراة بارادو يوم 21 سبتمبر الماضي.
إلى ذلك، يعول المدرب المؤقت أعراب على إحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في مباراة تاجنانت، من خلال إقحام بلجيلالي في صناعة اللعب وتعويض حداد المعاقب، في الوقت الذي يتأهب مدرب السنافر لإعادة بلقاسمي للتشكيلة الأساسية.
وكان المناجير العام للسنافر طارق عرامة، قد اجتمع باللاعبين، أين شدد معهم اللهجة وطالبهم بتحمل مسؤولياتهم، مؤكدا استعداده بالتشاور مع أعضاء مجلس الإدارة، لتسريح كل لاعب لا يقدم الإضافة، مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية.
على صعيد آخر، أجل الملاك الحديث عن مستقبل العارضة الفنية، أين ضربوا موعدا للمدرب عبد القادر عمراني بمقر الشركة بحاسي مسعود، بعد أن أرسل استقالته الكتابية لرئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، غير أن الملاك لم يفسخوا بعد العقد، وينتظرون ملاقاته لمعرفة الأسباب، التي دفعته للانسحاب، سيما وأنهم يضعون فيه ثقة كبيرة، وكانوا يريدونه لمشروع طويل المدى.
وستكون مباراة اليوم أمام دفاع تاجنانت، منقولة على قناة «كنال ألجيري».
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر شرعت في التحضير لمخطط سفرية غامبيا، بعد أن تعرف على منافسه في الدور التمهيدي في منافسة رابطة الأبطال، ويتعلق الأمر بنادي تيليكوم غامبيا، علما وأن مباراة الذهاب سيستقبل ممثل الكرة الجزائرية خلالها النادي الغامبي بحملاوي يوم 27 أو 28 نوفمبر، وأما مواجهة الإياب تلعب أسبوعا بعد ذلك أي يوم 4 أو 5 ديسمبر، وفي حال تأهل رفقاء بن عيادة إلى الدور السادس عشر، يواجهون المتأهل من مباراة المريخ السوداني وفيبرز الأوغندي.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى