السلطات المحلية تجنّب نجم مقرة الكارثة !
نجحت إدارة نجم مقرة، في احتواء الأزمة الداخلية بالتنسيق مع السلطات المحلية، ومن ثمة إقناع اللاعبين بالعدول عن قرار الدخول في حركة احتجاجية ومقاطعة لقاء اليوم أمام شبيبة سكيكدة، على خلفية التأخر في تسوية وضعيتهم المالية.
 وتنقل وفد الفريق صباح أمس، إلى مدينة سكيكدة بتشكيلة مكتملة، ودون غيابات، بعد استنفاد شيخ تهامي عقوبته.
 وحسب الرئيس عز الدين بن ناصر، فإن تهديدات اللاعبين بعدم المشاركة في موعد اليوم، جعل رئيس الدائرة يسارع إلى عقد اجتماع عاجل معهم بحضور رئيس البلدية، سعيا منه لامتصاص غضبهم والحفاظ على السكينة والاستقرار وسط الفريق، وبالمرة طمأنتهم على مستحقاتهم المالية العالقة.
بن ناصر أكد للنصر، أن اللاعبين اقتنعوا بضمانات رئيس الدائرة بخصوص أموالهم، مبرزا حرص الجهات الوصية على الإسراع في تسريح الإعانات الممنوحة للنادي:»أعتقد بأن تدخل رئيس الدائرة الذي تنقل شخصيا إلى الملعب، ساهم في تجنب انسحاب الفريق من مواجهة روسيكادا، حيث كان لخطابه الأثر الإيجابي على نفسية اللاعبين، الذين وضعوا ثقتهم في السلطات المحلية، وهي مؤشرات توحي بانفراج وشيك للأزمة «.
 إلى ذلك، أعرب المدرب عزيز عباس، عن ارتياحه لتواجد كامل التعداد تحت تصرف الطاقم الفني، مثمنا مبادرة رئيس الدائرة واستعادة اللاعبين للثقة بالنفس مثلما أكده للنصر:»نسعى للحفاظ على نفس الديناميكية رغم التحضيرات المضطربة، حيث نأمل في الظهور بوجه مشرف أمام روسيكادا، ومحاولة العودة بنتيجة جيدة، طبقا لمقولة الأزمة تلد الهمة».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى