الخطأ ممنوع رغم طبيعة المنافس
وصف مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، المباراة التي ستجمع فريقه بوداد تلمسان مساء اليوم، بملعب العالية بالصعبة، نظرا لأهمية نقاطها، بالنسبة لكل فريق.
 وقال مدرب اتحاد بسكرة في حديث للنصر :»مجبرون على الفوز لتأكيد أحقيتنا بالتواجد مع أصحاب المقدمة، وليس لدينا الحق في التعثر، في ظل امتلاكنا لعاملي الأرض والجمهور، رغم طبيعة المنافس، الذي يعد أحد أقوى أندية الرابطة الثانية، بعد أن عاد بقوة  في الجولات الأخيرة، ما أهله لاحتلال الصدارة في سلم ترتيب».
وأكد مدرب لبساكرة، أن من بين العوامل التي ستكون في صالح الإتحاد في موعد عشية اليوم، اكتمال التعداد ما جعل كل الحلول متوفرة لدى الطاقم الفني، مضيفا أن الأجواء داخل التشكيلة جيدة، والتحضير سار في أحسن الظروف، بعد عودة الاستقرار للمجموعة، وزوال الضغط الشديد عن اللاعبين، بسبب تسجيلهم لتعثرين متتاليين.
 وبهدف تحفيز أشباله، دعا لكناوي الأنصار إلى التنقل بقوة إلى ملعب العالية، بعد أن أشاد كثيرا بدورهم الكبير في مساندة الفريق داخل وخارج الديار، لكون تحقيق الهدف المسطر ولعب الأدوار الأولى بعدها، يقول التقني العنابي، مهمة الجميع دون استثناء.
 هذا، وكان لزيارة أحمد كروم والي بسكرة، للاعبين عشية المباراة، الوقع الايجابي على معنوياتهم.
 وفي حديثه لرفقاء عادل لخذاري، طالب مسؤول الجهاز التنفيذي لعاصمة الزيبان، بالفوز وأكد وقوفه الدائم إلى جانبهم، وتقديمه للدعم  المادي والمعنوي، لإسعاد أنصارهم.       
 ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى