أعرب مناجير المنتخب الوطني حكيم مدان، عن تخوفاته من أرضية ميدان ملعب لومي، الذي سيحتضن مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الطوغولي هذا الأحد، حيث وصفها بالمهترئة، غير أنه أوضح خلال تدخله عبر أمواج الإذاعة الوطنية صبيحة أمس، بأن على لاعبي الخضر عدم إعطاء هذه الجزئية أكثر من حجمها، كون الأرضية لن تخدم أيضا لاعبي المنتخب الطوغولي الناشطين في بطولات أجنبية.
 وقال مدان في هذا الخصوص:” كما تعلمون أرضية الميدان التي ستحتضن لقاء الطوغو من الجيل الاصطناعي، وهي في حالة جد سيئة، وستكون عائقا كبيرا على لاعبي الخضر، كما ستشكل مشكلة على لاعبي المنتخب الطوغولي، الذين يفضلون هم ايضا خوض مبارياتهم فوق أرضية جيدة، بحكم أن غالبيتهم محترفون في أوروبا، علينا التأقلم مع كافة الظروف، على أمل العودة بنتيجة إيجابية، تجعلنا نحسم تأشيرة التأهل إلى النهائيات الإفريقية المقبلة”.
إلى ذلك، كشف مدان أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اضطرت لتغيير مقر إقامة المنتخب الوطني بالطوغو، في ظل رغبتها في البحث عن مكان أكثر راحة لرفاق رياض محرز.
 وقال المناجير العام للمنتخب الوطني في هذا الشأن:” كنا قد اخترنا فندق وغيرناه في آخر لحظة، بسبب كثرة الحركة، أما الآن الفندق الذي نقوم به يعد مريحا للغاية، وهو ما سيسهل مهمة تركيز اللاعبين والطاقم الفني على موعد هذا الأحد”.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى