بوعرعارة يبرر غيابه ورئيس أمل مروانة يفكر في إقالته
كشف مصدر موثوق للنصر، عن إقدام إدارة أمل مروانة على إنهاء مهام المدرب حليم بوعرعارة، بسبب غياب النتائج والوضعية المزرية للفريق، في وقت كان الرئيس ميدون، قد جدد الثقة في الطاقم الفني غداة الإقصاء من منافسة الكأس، من خلال تثمين العمل الذي يقوم به، معتبرا الإقصاء من الكأس سيعود بالفائدة على الفريق، لتحقيق القفزة النوعية بداية من الجولة القادمة.
وما يجسد الطلاق غير المعلن بين الطرفين، غياب بوعرعارة عن حصة الاستئناف، حيث أشرف عليها المدرب المساعد أسامة مساعدية، في انتظار الحسم في مصير العارضة الفنية.
 بوعرعارة وفي اتصال هاتفي مع النصر، برر غيابه عن حصة أمس لظروف عائلية، موضحا أن هذا الغياب قد يمتد لأسبوع، وهو الاعتقاد الذي ذهب إليه مصدرنا، بوجود نية أكيدة لدى ميدون بإقالته في انتظار ترسيم القرار، في الساعات القليلة القادمة.
وفي معرض حديثه، نفى بوعرعارة حدوث مناوشات في غرف تغيير الملابس عقب لقاء الكأس أمام شباب باتنة، معتبرا الأمر لا يعدو أن يكون مجرد إشاعات، تغذيها العناصر التي فشلت في افتكاك مكانا ضمن التشكيلة الأساسية، من أجل ضرب استقرار الفريق.
ويدور حديث وسط المكتب المسير، حول العودة المنتظرة للمهاجم بوشوك، مع ضرورة تكثيف المساعي للم الشمل وتوحيد الجهود لإخراج الأمل من عنق الزجاجة.
إلى ذلك، رفعت الإدارة تقريرا لرابطة باتنة، في حق الحكم حساني بعد إدارته لقاء الكأس مع الكاب، بطريقة أثارت سخط واستنكار مسؤولي الصفراء.               م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى