يخوض متصدر ترتيب بطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة، فريق مولودية بوسعادة اختبارا عسيرا بأولاد دراج، عند النزول هذا الجمعة في ضيافة النجم المحلي، في «ديربي» سيكون في افتتاح الجولة التاسعة، قد تكون لنتيجته انعكاسات على وضعية المقدمة، خاصة وأن المولودية كانت قد تعثرت في آخر جولة بملعبها.
على النقيض من ذلك، فإن شباب الحمادية يتواجد أمام فرصة الاقتراب أكثر من قمة الهرم، وذلك باستقبال أولمبي المسيلة، أحد حاملي الفانوس الأحمر.
إلى ذلك، فإن مولودية المسيلة حققت الأهم، في لقاء تسوية الرزنامة، عشية أول أمس، حيث فازت على الضيف أولمبي مجانة بنتيجة (4 / 2)، مما مكنها من الارتقاء إلى المركز الثالث، برصيد 14 نقطة، متأخرة بثلاث خطوات عن الجارة مولودية بوسعادة، في حين تواصلت معاناة مجانة، بالتموقع في المركز الأخير مناصفة مع أولمبي المسيلة.
وفي سياق ذي صلة، ضبطت الرابطة رزنامة المباريات المتأخرة، حيث ستجرى مقابلة نجم أولاد دراج وأمل الزوي يوم الثلاثاء القادم، على أن يلعب لقاء شباب عين جاسر ومولودية المسيلة يوم 11 ديسمبر المقبل، في الوقت الذي سيكون فيه ختام التسوية بعد ذلك بأسبوع، من خلال برمجة مقابلة شبيبة سريانة ونجم أولاد دراج، وهي المقابلات التي لها تأثير كبير على حسابات مقدمة الترتيب.
م / مداني

برنامج المقابلات (الجمعة 14 سا 30):
أولاد دراج: نجم أولاد دراج ـ مولودية بوسعادة
(سعيداني– وشان – بلميلود)
برج غدير : شباب الحمادية ـ أولمبي المسيلة
(بن عايشة . س – عثماني – بن عايشة .م)

الرجوع إلى الأعلى