علم من مصادر داخل شبيبة سكيكدة، بأن الإدارة بقيادة قيطاري، قد قررت بالتشاور مع المدرب بن شوية والمناجير لمايسي، تسريح ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من خليلي وسي سالم والمهاجم عمران.
ويعود سبب قرار الإدارة، كون مسؤول الطاقم الفني بقيادة بن شوية لم يقتنع بمستوى الثلاثي المذكور، ومردوهم خاصة بالنسبة للمهاجم عمران، الذي لم يلعب سوى مباراة أو مباراتين، بسبب الإصابة التي لا يزال لم يشف منها لحد الآن.وأضافت مصادرنا بأن الإدارة وبعد قرار الاتحادية برفع عدد الإجازات، من المنتظر أن تضيف لاعبين اثنين لقائمة المسرحين، حيث لا تزال المشاورات جارية، بين قيطاري والمناجير لمايسي والمدرب بن شوية، لإضافة اسمين اثنين لقائمة المسرحين.
أما بخصوص الانتدابات، فإنه لحد الآن لم تنجح الإدارة، في استقدام أي لاعب، رغم أن الاتصالات جارية مع بعض الأسماء الذين منحوا موافقتهم المبدئية لتقمص ألوان الفريق.
وسبق للمدرب بن شوية، أن صرح عقب الانهزام أمام نجم مقرة، عن عدم رضاه عن تركيبة التشكيلة، وقال أنه لا بد من انتداب لاعبين قادرين على تقديم الإضافة.
في سياق منفصل، ثمن المدرب بن شوية، التعادل المسجل مع اتحاد الحراش، واعتبرها نقطة ثمينة، خاصة وأنها جاءت في أخر مباراة من مرحلة الذهاب، ما يسمح للاعبين بالتحضير في ظروف مناسبة للنصف الثاني من الموسم.             كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى