ناشد رئيس مولودية العلمة هرادة عراس، والي سطيف ناصر معسكري بالتدخل شخصيا، من أجل إيجاد الحلول النهائية لمشكلة الديون العالقة على خزينة الشركة التجارية.
وقال هرادة في الندوة الصحفية، التي أعقبت مباراة شبيبة بجاية الماضية، أن الإدارة تجهل لغاية الآن القيمة الحقيقية للديون، وكل ما هو أكيد هي تلك القيم المالية، التي وجدنا أنفسنا مجبرين على تسديدها انطلاقا من الأحكام القضائية التنفيذية التي وصلت الإدارة:» لغاية الآن نجهل فعلا القيمة الحقيقية للديون، وآخر حكم وصلنا كان من وكالة سياحية أطرت سفرية النادي إلى السودان، بمناسبة لقاء المريخ في مسابقة رابطة الأبطال»، مضيفا :»نمر بأزمة حقيقية، لأن الجهل بقيمة الديون جعلنا مكبلي الأيدي، ولا نستطيع تسطير أي هدف في المرحلة القادمة».
 ودعا المسؤول الأول عن الولاية، إيفاد لجنة تحقيق لمعرفة حقيقة ما جرى في المواسم الماضية.
وسارع رئيس دائرة العلمة، محمد طراف ورئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، إلى الاجتماع مع اللاعبين في غرف تغيير الملابس، حيث كشفا أن خزينة النادي، ستستفيد من قيمة 6.5 مليار، نهاية شهر جانفي المقبل، وسيتم استغلالها في تسوية المستحقات المالية العالقة.
ومن جانب آخر، تقدم وسط الميدان الدفاعي المخضرم مراد دلهوم، بطلب تسريحه، وأرجع لاعب الوفاق الأسبق، سبب خياره لعدم الاعتماد عليه في المباريات الماضية.
وحسب المعلومات المؤكدة، فإن اللاعب دلهوم، تقدم نحو أحد المسيرين عقب نهاية لقاء شبيبة بجاية، ودعاه إلى ضرورة تسريحه من التعداد، مادام أنه لا يدخل في حسابات الطاقم الفني.
إلى ذلك، أكد  الرئيس هرادة عراس، أنه يرفض تسريح أي لاعب، بل بالعكس، فإن طموحه هو التعاقد مع عناصر جديدة، تنشط في خطي الوسط والهجوم، على أمل تقديم الإضافة المرجوة وسد النقائص المسجلة.
وحدد الطاقم الفني يوم الأربعاء المقبل، موعدا لتنقل التشكيلة إلى مدينة سوسة التونسية، بهدف إجراء تربص تحضيري مغلق لمدة تسعة أيام في مركب نادي النجم الساحلي.
 وسيقيم الوفد طيلة أيام التربص في فندق «المرادي»، وتتولى إدارة الإفريقي التونسي، تسديد مصاريف التربص تطبيقا لبنود الإتفاقية بين الفريقين، عند تحويل الجناح الهجومي شنيحي إبراهيم قبل أربع سنوات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى