يطمح أهلي البرج إلى تفادي أي مفاجأة غير سارة، عند ملاقاة صاحب الأرض والجمهور غالي معسكر، في ملعب فروحة، ضمن الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية، حيث لن يكون هناك أي خيار أمام رفقاء زياد، سوى اقتطاع ورقة المرور إلى الدور القادم، رغم أن المهمة لن تكون سهلة، أمام منافس يتواجد في المراتب الأولى من بطولة الهواة -الجهة الغربية-.
وسيجرى اللقاء رسميا، في ملعب فروحة في معسكر، رغم تحفظ السلطات المحلية بسبب ضيق الملعب، حيث احترمت اللجنة المنظمة للمسابقة، طلب اختيار الملعب من قبل الفريق المستقبل.
وستدخل تشكيلة الأهلي لقاء اليوم بتشكيلة متكاملة، دون تسجيل غيابات مؤثرة في صفوف الركائز الأساسية.
 وأكد طبيب النادي البرايجي، استعادة الحارس الأول فوزي شاوشي كامل مستواه، بعد معاناته مؤخرا من آلام على مستوى الظهر، حيث سيدفع به المدرب دزيري بلال من البداية، وفي الخط الدفاعي سيوظف الرباعي زيتي وعقون وسبيعي وعمران، أما وسط الميدان فسيتكون من المسترجعين زرارة وزياد مع تولي ملال مهمة صناعة اللعب، أما القاطرة سيشكلها الثلاثي شاوتي ودرواش وعثماني.
وعرفت القائمة النهائية، التي أعدها الطاقم الفني، عودة كل من بوفليح وبوحكاك، بعد غيابهما عن آخر مباراة رسمية أمام شبيبة القبائل في البطولة، حيث استنفدا العقوبة المسلطة عليهما، وسيكونان في كرسي الاحتياط.
كما نسجل غيابا وحيدا في تعداد الأهلي، ويتعلق الأمر بوسط الميدان جحنيط بداعي العقوبة، بعد حصوله على أربع بطاقات صفراء، ثلاث منها في صنف الآمال والأخيرة في الأكابر.
إلى ذلك، جدد الرئيس أنيس بن حمادي، رغبته في شراء غالبية أسهم الشركة الرياضية التجارية، حتى يتسنى له تطبيق مشروعه الرياضي في المواسم القادمة، موجها دعوته للمسؤولين في النادي التنازل عن غالبية الأسهم، لاسيما وأنه يرغب في إنشاء مركز تكوين بمعايير عالمية.
ويقترب وسط الميدان الدفاعي الإيفواري داودي ايسلا، من التوقيع في صفوف الأهلي، بعد جلبه وثيقة تسريحه من ناديه وفاق سطيف، وتوصله إلى اتفاق مع الرئيس حسان حمار، حول الصيغة المناسبة لفسخ العقد بالتراضي، حيث ينتظر توقيعه في غضون هذه الساعات، على عقد يمتد لموسمين.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى