يدخل وفاق سطيف أمسية اليوم، غمار منافسة كأس الجمهورية، من خلال مواجهته أولمبي المدية، لكن وسط غيابات كثيرة في صفوف التعداد، منها ما تعلق بالإصابة وأخرى مردها العقوبة.
وضيع المدافع رضواني، الذي أصيب خلال التربص التحضيري الأخير، الذي أجرته التشكيلة بأليكانت الإسبانية هذا الموعد، في وقت قد يغيب أيضا الثلاثي سيدهم وذبيح سيدهم ولعوافي وتم إخضاعهم للفحوص الطبية الضرورية، من أجل اتخاذ القرار المناسب، في وقت استعاد الطاقم الطبي المهاجم بكير.  
كما يفتقد أيضا، مدرب الوفاق نور الدين زكري، خدمات كل من نمديل عبد الكريم وعبد القادر بدران المعاقبين، الأمر الذي سيرفع عدد الغائبين المؤكدين لثلاثة، في انتظار إجراء الكشوفات اللازمة للثلاثة المتبقين. وقال طبيب الفريق في هذا الخصوص خلال اتصال مع النصر، بأنه طلب من رضواني إعادة الفحوصات الطبية، قصد التأكد من شفائه من الإصابة، تحسبا لمباريات البطولة، خاصة أن الحالة الوحيدة التي سيغيب في الفترة المقبلة، في وقت حثّ المدرب نورالدين زكري أشباله، على ضرورة تحقيق الفوز والتأهل، مع حسمه في التسعين دقيقة، لكنه ورغم ذلك برمج حصة لتسديد ركلات الترجيح، مع تحضير اللاعبين، إضافة إلى تعيين المنفذين الخمسة الأوائل، تحسبا لأي طارئ. إلى ذلك أكد التقني الباتني، مباشرة بعد حلول الفريق بالجزائر، عقب ختام التربص التحضيري، بأن كل الظروف سارت على أحسن ما يرام، كما شرع منذ يوم أمس، في تطبيق برنامج التحضيرات العادية للمباراة، مشيرا بأنه حضر اللاعبين بشكل يسمح لهم، بمباشرة المنافسة الرسمية، سواء تعلق الأمر بكأس الجمهورية أو البطولة.
تبقى الإشارة في الأخير، أن الطاقم الفني، سيقوم بمنح راحة للاعبين عقب نهاية مباراة كأس الجمهورية، من أجل استعادة اللاعبين أنفاسهم، خاصة أنهم لم يحصلوا عليها بمجرد العودة إلى المنافسة.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى