خاض المنتخب المحلي صبيحة أمس، حصة استرخائية بمجمع «أسباير»، من أجل تخليص رفاق المهاجم بغداد بونجاح من التعب والإرهاق الناجمين عن السفرية الطويلة التي قادتهم إلى الدوحة، قبل أن تتدرب المجموعة في الأمسية بذات المكان، أين مر الطاقم الفني  إلى العمل الجدي، على أمل ضبط التشكيلة الأساسية، التي ستكون معنية
 بمواجهة قطر هذا الخميس.
تدربت المجموعة في أجواء مريحة، خاصة وأن الاتحاد القطري وفر كافة الطلبيات لأشبال المدرب جمال بلماضي، في ظل العلاقة الجيدة التي تجمعهما.
ويأمل الناخب الوطني في تحقيق الانتصار أمام قطر، رغم أن اللقاء لا يعدو أن يكون وديا، بدليل أنه قد اجتمع بلاعبيه، بمجرد الوصول إلى فندق «الشعلة»، حيث طلب منهم بذل قصارى المجهودات، في سبيل تخطي عقبة «العنابي» هذا الخميس، كون ذلك كفيل بتأكيد أحقية بعض المحليين، في الدفاع عن ألوان المنتخب الأول.
وكان لاعبو المنتخب الوطني، قد تلقوا عشية أمس زيارات مفاجئة، من طرف بعض الجزائريين المقيمين بقطر، خاصة وأن بلماضي لم يعارض ذلك، على أن تكون الأمور مغلقة بداية من نهار اليوم، باعتبار أن الناخب الوطني، يحرص على أن تكون التشكيلة في أفضل تركيزها، تحسبا للموعد المنتظر أمام منتخب قطر.
هذا، وكان مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، دليل اللاعبين في قطر، بحكم معرفته الجيدة بالعاصمة الدوحة، التي يتواجد بها منذ أكثر من ثلاث سنوات كاملة.
مروان. ب   

الرجوع إلى الأعلى