الميركاتو  - معلق -  وقرعيش يتحدث عن حسم صفقات !
أكد رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، أن فريقه سيعلن عن صفقات «الميركاتو» الشتوي في الأسبوع الجاري، مضيفا أن التأخر المسجل في العملية، مقارنة بالفرق الأخرى يعود لعدة أسباب، أهمها عدم التسرع في ضبط قائمة المنتدبين، وغياب العدد الكافي من اللاعبين الذين يحوزون على التسريح، وأخيرا تأخر التحاق عدد من الأجانب لإجراء التجارب. وأضاف رئيس الدفاع، إن النادي أخذ موافقة عدد من المستهدفين، لكن دون الكشف حاليا عن أسمائهم، لغاية قدومهم إلى مقر النادي من أجل التوقيع رسميا.
ومثلما أشرنا إليه في السابق، فإن وسط ميدان اتحاد بلعباس لعباني قريب من الالتحاق، وينتظر حاليا حصوله على التسريح من لجنة المنازعات، حتى يقدم إلى تاجنانت من أجل التوقيع رسميا.
كما علمت النصر، أن رئيس النادي قرعيش الطاهر، تحدث مؤخرا مع عضو في المكتب الفيدرالي، بهدف الاستفسار عن طريقة تأهيل المنتدبين في التحويلات الشتوية، في ظل تأخر المحكمة الرياضية في إصدار الأحكام النهائية، في الدعاوى التي رفعتها إدارة «الدياربيتي» ضد اللاعبين السابقين، ممن تحصلوا على أحكام تخص استفادتهم من تعويضات مالية.
 وكانت إجابة عضو الفاف، أنه لا تأهيل للاعبين الجدد لغاية تسديد الديون العالقة في لجنة المنازعات، مضيفا أن القرار سيطبق على جميع الأندية الممنوعة من الانتداب، ولم تسو بعد وضعيتها.
وأمام هذه الإجابة، فإنه لن يكون هناك أي خيار أمام الرئيس قرعيش، سوى تسوية جزء هام من الديون العالقة في المنازعات، خاصة وأن الرقم الإجمالي هو 2.1 مليار سنتيم.
وفي سياق منفصل، تحصلت النصر، على معلومة مؤكدة تفيد أن الحارس بولكروش فارس يصر على الرحيل، حيث عاود التقدم بطلب التسريح من إدارة النادي، لكن الرئيس قرعيش الطاهر رفض ذلك.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى