مهمة صعبة تنتظر الموب في الحراش
تنقل الفريق البجاوي إلى  الحراش، لمواجهة الاتحاد المحلي برسم الدور السادس  عشر من  كأس الجمهورية، دون المهاجمين دهار وأمقران اللذين سيغيبان عن اللقاء، بسب عدم جاهزيتهما للعب جراء الإصابة، التي كانا يعانيان منها.
 وفي الجهة المقابلة، ستستعيد تشكيلة الموب خدمات الثلاثي نعاس لعرابة وهريدة وبولدياب، لأنهم  تعافوا من الإصابات المختلفة، التي كان يشكون منها، وأصبحوا جاهزين للمشاركة في مواجهة  اليوم، والعودة إلى أجواء المنافسة التي غابوا عنها في لقاء الدور 32، أمام أولمبي المقرن.
 وأكد المدرب خير الدين مضوي، أن مهمة فريقه لن تكون سهلة في موعد اليوم، لأن الأمر يتعلق حسبه بمنافسة الكأس، التي  تتميز على حد تعبيره بالصعوبة، كما  أن الفريق المحلي حسبه، سيسعى جاهدا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، للفوز والمرور إلى الدور المقبل، ومنه  شدد ابن مدينة سطيف، على ضرورة  أخذ الأمور بجدية كبيرة ومضاعفة الجهود، لأجل هزم المنافس والعودة بتأشيرة التأهل، التي  تسمح للفريق بموصلة المسيرة في منافسة الكأس، ودخول لقاءات مرحلة العودة بمعنويات مرتفعة.
وفي سياق منفصل، تمكنت إدارة فريق مولودية بجاية، مساء الخميس من إتمام صفقة اللاعب البنيني جاك بيسان، حيث تعاقدت معه في تونس لمدة موسمين ونصف، وهذا بعدما اتفقت معه حول الجانب المالي، ودفعت ما قيمته 30 ألف أورو، لنظيرتها في الملعب التونسي .
 ويكون مهاجم منتخب البنيني، قد حل مساء أمس، بعاصمة الحماديين رفقة القائم بأعماله عبد الحكيم عكاش، وسكرتير الموب عصمان  عشيو، لمباشرة التدريبات مع التشكيلة، بمناسبة حصة الاستئناف المرتقبة مساء الاثنين.
إلى ذلك، باتت إدارة مولودية بجاية متخوفة، من تضييع صفقة لاعب اتحاد بلعباس عبد الكريم زواوي، رغم أن ابن سعيدة منح في وقت سابق موافقته المبدئية للعب في صفوف النادي البجاوي، ووعد بالتوقيع عند جلب وثائقه من لجنة المنازعات.
 ويعود تخوف الإدارة البجاوية، إلى العروض المغرية التي تلقاها اللاعب من قبل بعض الفرق، التي تسعى جاهدة لخطفه  خاصة، بعدما علمت حسب أحد مسيري الفريق، أن المعني سيحصل على التسريح الآلي مع بداية الأسبوع المقبل.
 ودخلت إدارة بودياب في اتصالات مع بعض العناصر، من بينهم لاعب مغترب لأجل التعاقد معها في حال فشل  صفقة زواري.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى