هـــرادة قـــد «يـسـرّح» المنتــدبين الجـدد
لم يقرر بعد رئيس مولودية العلمة هرادة عراس في مستقبل المنتدبين الثلاثة الجدد، ويتعلق الأمر بوسط الميدان بودومي عمار والجناح الهجومي آيت عبد المالك رياض وأخيرا رأس الحربة بلال عبد الرزاق.
وضعت الرابطة المحترفة لكرة القدم، الفرق المدانة (تفوق ديونها المليار)، في مأزق، بعدما أكدت أنها لن تؤهل العناصر الجديدة في الأندية الممنوعة من التعاقدات في التحويلات الشتوية، وذلك لغاية تسوية الوضعية، من خلال تسديد الديون اتجاه اللاعبين السابقين.
 وبلغت ديون البابية، حسب الأرقام الرسمية رقم 4.1 مليار سنتيم، وبالتالي فإن الفريق مطالب بدفع قيمة تفوق ثلاثة ملايير سنتيم، مقابل تأهيل المنتدبين الجدد، وهو الرقم الذي لا تتوفر عليه خزينة النادي في الوقت الحالي، بدليل أنها لم تنجح بعد في دفع مستحقات اللاعبين الحاليين، خاصة وأن رفقاء المخضرم ياسين بزاز، تحصلوا سوى على أجرتين من بداية الموسم الجاري.
وحسب آخر المعلومات التي بحوزة النصر، فإن الرئيس هرادة سيستدعي الثلاثي المنتدب، من أجل اطلاعهم على آخر المستجدات، خاصة بعد إصدار الرابطة المحترفة لبيان في الموقع الرسمي.
وأوضحت الفاف، أن الرابطة لن تؤهل لاعبين جدد في الأندية الممنوعة، رغم أن محكمة التحكيم الرياضي «التاس»، لم تصدر بعد أحكامها النهائية في العديد من الطعون المرفوعة سابقا.
 ولا يستبعد أن يطلب المسؤول الأول عن إدارة البابية، من الثلاثي المنتدب البحث عن فرق أخرى، توافق على ضمهم قبل نهاية فترة التحويلات الشتوية، منتصف الشهر الحالي.
إلى ذلك، وافقت الرابطة على طلب إدارة البابية، المتمثل في تأخير بداية مواجهة مولودية سعيدة لحساب جولة افتتاح مرحلة الإياب، حيث ستنطلق رسميا في تمام الساعة الخامسة مساء، وليس الثالثة زوالا مثلما كان مقررا في الأول.
 وارتأت إدارة الرئيس هرادة، تقديم هذا الطلب نزولا عند رغبة المدرب وجدي الصيد، وتأكيده أن أشباله اعتادوا على اللعب في ذلك التوقيت.
في سياق أخر، تسوي اليوم إدارة النادي منحة الفوز، المحقق في الجولة الأخير من مرحلة الذهاب أمام شبيبة بجاية، حيث سينال كل لاعب قيمة عشرة ملايين سنتيم نظير الانتصار المحقق، كما ستعلن أيضا إدارة النادي عن تخصيص منحة، حال الانتصار في مواجهة الجمعة أمام مولودية سعيدة.
وبخصوص ملف الفئات الشبانية، فقد أوقف المدير الفني علي مشيش، مدرب صنف أقل من 15 سنة وليد صابر، بسبب عدم منحه الفرصة منذ بداية الموسم للكثير من العناصر، حيث أكد المسؤول الأول عن الفئات الصغرى مشيش، إن الهدف هو التكوين الجيد للاعبين الشبان، وليس تحقيق أفضل النتائج الإيجابية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى